تعرف على شروط الانضمام لفريق مراكز شباب مصر بسوهاج

تصوير: صورة تعبيرية

كتب/ت رحمة أشرف
2023-02-13 14:05:56

أعلن المركز الإعلامي لمديرية الشباب والرياضة بسوهاج، اليوم الاثنين، في بيان نُشر على صفحة المديرية الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن فتح باب الانضمام لفريق مراكز شباب مصر بسوهاج.

ذكر البيان أسماء اللجان التي تستقبل طلبات الانضمام لها، وهي لجان الميديا، التدريب، التنظيم، الجرافيك والمونتاج، الموارد البشرية، التعليق الصوتي، المبادرات، ولجنة الشكاوى والمقترحات.

يقول محمود تلاهي، منسق مراكز شباب مصر  لـ"أهل سوهاج": "نستقبل طلبات الانضمام لفريق مراكز شباب مصر من أي متقدم يبلغ عمره 13 عامًا فيما فوق، فالتقديم متاحًا عبر الرابط الإليكتروني، الموجود على صفحة وزارة الشباب والرياضة، من اليوم، وحتى يوم الخميس الموافق 16 من شهر فبراير الجاري".

وعن الشروط الواجب توافرها في المتقدم، فقال تلاهي: "يجب أن يكون المتقدم نشيطًا، وقادرًا على المشاركة في أي نشاط، وسنتأكد من ذلك، بعد إجراء مقابلات شخصية مع جميع المتقدمين، كي نضع كل شاب في مكانه الصحيح".

يذكر أن فريق مراكز شباب مصر، هو فريق تابع لوزارة الشباب والرياضة، يهدف إلى حث الشباب على خدمة مجتمعهم، من خلال تنظيم المبادرات المختلفة، وتطبيقها على مستوى مراكز الشباب في جميع محافظات مصر.