تعليم أسوان تحذر مرشحي لجان الثانوية العامة

تصوير: صورة أرشيفية - مديرية التربية والتعليم بأسوان

كتب/ت بسملة حسن
2022-01-11 00:00:00

 

أعلنت مديرية أسوان التعليمية، اليوم الثلاثاء، مساءلة كل من تنطبق عليه الشروط كمرشحين لرؤساء اللجان والمراقبين ورؤساء مراكز توزيع امتحانات الثانوية العامة، ولم يتقدم لتحديث البيانات الخاصة به، وطبع استمارة الترشيح وتقديمها في الموعد المحدد.

وأشارت في منشور على صفحتها الرسمية على فيس بوك، إلى إغلاق الموقع الإلكتروني الخاص بتحديث البيانات وطباعة استمارة الترشيح للأعمال سالفة الذكر خلال أسبوعين نظرًا لقرب موعد المقابلات الشخصية، والتي تتم خلال إجازة نصف العام من كل عام، ولن يتم الالتفات إلى أي استمارة يدوية.

وتابعت: "يأتي ذلك بناء على الفاكس الوارد إلى المديرية من الإدارة العامة للامتحانات بالوزارة، والذى يفيد وجود ضعف شديد في نسب تسجيل السادة المرشحين للعمل كرؤساء ومراقبين أوائل للجان سير امتحان شهادة إتمام دراسة الثانوية العامة، وكذلك رؤساء مراكز توزيع الورقة الامتحانية للمشاركة في أعمال امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٢/٢٠٢١".

وبمتابعة عمليات التسجيل الخاصة بالمديرية؛ فقد تبين وجود ضعف شديد في نسبة التسجيل، مما يدل على عدم الاستفادة من آلية التسجيل، بالمقارنة بالأعداد المستهدفة مما يدل على عدم تفعيل (اسم المستخدم وكلمة المرور) المرسلة سلفًا.

لذلك على السادة المرشحين تحديث وتسجيل البيانات، حيث أن الأمر لا يقتصر فقط على السادة العاملين بالمدارس والإدارات التعليمية للمديرية بل ينطبق أيضًا على السادة العاملين بديوان المديرية، ما دامت تتوافر فيهم الشروط.