طلاب “المعهد الصحي” يتفقون على سهولة امتحان "النظم الإدارية"

تصوير: عمار جودة

كتب/ت عمار جودة
2023-05-24 00:00:00

اتفق طلاب المعهد الفني الصحي بأسوان "الفرقة الأولى" بجميع شُعبها، على سهولة امتحان مادة "النظم الإدارية والصحية"، حسبما رصد "عين الأسواني" الأجواء عقب الامتحان.

لكن على الرغم من سهولة الامتحان، إلا أنه تضمن أخطاءً لغوية، وفق ما رصده الطلاب، مثل تأخير حروف وتبديل أخرى، وكتابة عبارة "جميع العشب"، بدلًا من "جميع الشُعب"، وعقب ذلك تم تعديل الأخطاء داخل اللجنة.

وخُصص للامتحان ساعتين كوقت رسمي، إلا أن سهولة الامتحان دفعت طلاب للانتهاء من الحل والمراجعة بعد مرور نصف الوقت.

وتحدث "عين الأسواني" إلى طلاب حول رأيهم في الامتحان، فقالت آيه رمضان، طالبة بالفرقة الأولى في شُعبة التسجيل الطبي، إن الامتحان تكون من 5 تعريفات، و30 سؤالًا اختر مما بين القوسين، و30 سؤالًا صح وخطأ، بمجموع درجات 80 درجة للامتحان.

واعتبر عبدالله محمد، طالب بالفرقة الأولي شعبة المختبرات الطبية، أن الامتحان هو امتحان كل ما سبق، لأن إجابة 19 سؤالًا من اختر، هي كل ما سبق، ولإنهاء حالة الشك من الإجابات، اختارت تسابيح محمد، طالبة بالفرقة الأولى شعبة الصيانة، أيضًا كل ما سبق.

وتضيف شهد علي، طالبة بالفرقة الأولى شعبة المختبرات الطبية، أن الطلاب أخذوا يدعون للمعيد الذي وضع الامتحان، نظرًا لسهولته، فيما يتوقع أحمد ياسر، الطالبة بالفرقة الأولى طوارئ، الحصول على تقدير امتياز بسهولة.