أربع ميداليات لجامعة سوهاج في مهرجان "ألعاب الجنوب"

تصوير: روان فتحي

كتب/ت روان فتحي
2022-02-13 00:00:00

 

حصدت جامعة سوهاج أربع ميداليات خلال مشاركتها في مهرجان "ألعاب الجنوب" بالوادى الجديد، الذي نظمته الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد، في موسمه الثالث.

وقال الدكتور مصطفى عبدالخالق رئيس الجامعة في بيان رسمي نشر على الصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إن الجامعة حصلت على 4 ميداليات ذهبيتان وبرونزيتان وشاركت فرق الجامعة في منافسات خماسي كرة القدم، الكرة الطائرة، ألعاب القوى، تنس الطاولة، الألعاب الإلكترونية.

وأوضح الدكتور عبدالناصر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، إن فريق الكرة الطائرة طالبات فزن بالمركز الأول والميدالية الذهبية، بالفوز على جامعة الأزهر بأسيوط في المباراة النهائية، وفاز منتخب الجامعة للكرة الخماسية طالبات بالميدالية الذهبية

وحصلت رحمه أحمد محمد بالمركز الثالث والميدالية البرونزية في "مسابقة العدو 100 متر" والطالبة بسمه حسام عبدالحكيم علي المركز الثالث في مسابقة "تنس الطاولة طالبات".

وشملت فعاليات ختام المهرجان التي شهدها كل من "اللواء طارق الفقي -محافظ سوهاج-، ووزير الشباب والرياضة وبعض المحافظين ورؤساء الجامعات"، افتتاح عدد من المشروعات الخدمية بمحافظة الوادي الجديد، و ماراثون للدراجات، و ماراثون للمشي، بالإضافة إلي لقاء مفتوح مع شباب الجامعات وزراعة نخيل بحديقة 30 يونيو بمدينة "الخارجة" ضمن المبادرة الرئاسية.