"مديرية الشباب" تعلن بدء اختبارات المشروع القومي للموهبة

تصوير: صورة ارشيفية

كتب/ت رفيدة أشرف
2022-11-17 00:00:00

 

أعلنت صفحة yly sohag -متطوعي وزارة الشباب والرياضة بسوهاج- على موقع فيسبوك يوم الإثنين الماضي، عن بدء مديرية الشباب والرياضة بسوهاج إجراء اختبارات الانتقاء الرياضي للمشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي لـ 3 رياضات وهي الجودو، وألعاب القوى، والمصارعة.

كما أوضحت خلال منشورها شروط الاشتراك وهي أن يكون المتقدمين لرياضة الجودو من مواليد 2012 حتى 2014، وأن يكون المتقدمين لرياضة المصارعة من مواليد 2011 حتى 2013، وأن يكون المتقدمين للرياضة ألعاب القوى من مواليد 2011 حتى 2012، وتقديم 4 صور شخصية، وشهادة ميلاد كموبيوتر، والتسجيل بالرابط الإكتروني الملحق بالإعلان.

كما نوهت خلال منشورها إلى أنه سيتم توفير نخبة متخصصة من المدربين، بالإضافة إلى توفير بدل انتقال شهري وملابس رياضية ورعاية صحية لللاعبين.

وقد أفاد عز الدين سيد عرور، مسئول الربط الإلكتروني بمركز شباب الري، لـ"أهل سوهاج"، أنه يشترط لدخول اللاعب لهذه الاختبارات أن يكون ذا مهارة عالية في ممارسة إحدى هذه الرياضات.

وأوضح أن المدى الزمني للتسجيل ودخول الاختبارات غير محدد، وسيكون متاحا لحين الوصول للعدد المستهدف، وعند الاكتفاء بالعدد سيتم غلق رابط التسجيل الكتروني.