الإدارة المركزية الأزهرية تعلن عن شروطها للتقدم لوظيفة شيخ معهد

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت زينيب أحمد
2023-01-18 18:00:25

أعلنت الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية ، مساء أمس الثلاثاء ، عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن فتح باب التقدم لوظيفة شيخ معهد، بعدة معاهد بإدارة  أخميم الأزهرية التعليمية، وهم، معهد بنين أخميم ، السلاموني الإبتدائي ، العزبة والعرب الإبتدائي، بنين الكولة، وجزيرة محروس الإبتدائي.

أوضحت الإدارة أن المتقدم للوظيفة يجب أن يكون حاصلاً على مؤهل عال تربوي أزهري، أو مؤهل عال أزهري مناسب، يرافقه تأهيل تربوي، كما يجب أن يكون المتقدم حاصلًا علي درجة معلم أول (أ) ، مع إمكانية السماح للمؤهلات المتوسطة وفوق المتوسطة الأزهرية في التقدم لوظيفة شيخ إبتدائي.

شددت الإدارة على عدم تلقّي المتقدم للوظيفة، لأي جزاء أكثر من 10 أيام، حتى وإن تم محوه، وأن يكون غير محال للمحكمة التأديبية، أو الجنائية، أو صدر ضده قرارًا بالإبعاد أو الوقف عن العمل.

ونوّهت الإدارة خلال منشورها، إلى أنها لن تنظر إلى الطلبات التي لم تتوافر فيها جميع الشروط المطلوبة، وكذلك  الطلبات التي ستقدم بعد انتهاء الموعد المحدد .

 يذكر أن الأوراق المطلوبة للتقدم للوظيفة هي، طلب مستوفي البيانات، صورة من خطاب اجتياز الكادر، صورة من بطاقة الرقم القومي، بيان بالجزاءات التي لم يتم محوها، وآخر موعد لتقديم الطلبات للإدارة هو 31 من شهر يناير الجاري.