"أهل سوهاج" يرصد اَراء طلاب الصف الثاني الثانوي في امتحان اللغة العربية

تصوير: زياد العارف - طلاب الصف الثاني الثانوي بعد امتحان اللغة العربية

كتب/ت زياد العارف - رحمة أشرف
2023-01-15 17:41:15

بدأ صباح اليوم ، الأحد ، ماراثون امتحانات الصف الثانوي الثانوي ، حيث امتحن الطلاب مادة اللغة العربية، الذي كان مدته ساعتين ، بدءا من الساعة التاسعة، وحتى الساعة الحادية عشر صباحًا.

رصدت "أهل سوهاج" اّراء بعض طلاب الصف الثاني الثانوي، بمدرسة سوهاج الثانوية بنين، فقال الطالب "عمر محمد ": "امتحان اللغة العربية كان امتحانًا موحدًا بين جميع المدارس، وهو في مستوى الطالب المتوسط، فأتوقع الحصول على تقدير جيد جدًا، لأنني استعدت جيدًا له، مستعينًا بفيديوهات المراجعة، التي كانت تبث قبل الامتحان، على موقع اليوتيوب، وأتمنى النجاح، للالتحاق بكلية الحربية أو الشرطة".

أيد الطالب "باسم أحمد" رأي زميله "عمر"، مشيرًا إلى أنه لم يجد أي صعوبة في الامتحان، وأنه لم يجد فروقًا بين إجاباته وإجابات زملاؤه، آملًا في أن يحصل على مجموع 80%.

أما في مدرسة قدري المشنب، فاستعدت الطالبة "ملك ممدوح" لامتحان اللغة العربية، من خلال الحصول على الدروس الخصوصية، مشيرة إلى أنه بالرغم من أن سؤال القراءة كان صعبًا بعض الشيء، إلا أنها تتوقع أنها ستحصل على درجات جيدة.

ومن ناحية أخرى، عبر "محمد وليد"، الطالب بمدرسة الشهيد الطيار، عن رضاه عن مستوى امتحان اللغة العربية، متمنيًا أن تكون جميع الامتحانات المقبلة بنفس المستوى.