المنيا فى أسبوع| "المنيا الرياضى" يكتسح "البنك" وإعلان نتائج مسابقة أيسف

كتب/ت محمود جابر
2024-01-04 00:00:00

رصد "#المنياوية" في جولته الأسبوعية نتيجة مباراة نادي المنيا الرياضي، وإعلان نتائج مسابقة إيسف وعدد من أعمال البنى التحتية بالمحافظة.

السبت: تمت ندوة في قاعة المؤتمرات بجامعة المنيا لدعم الشركات وخلق فرص عمل جديدة بحضور محافظ المنيا ونائب محافظ المنيا ورئيس مجلس إدارة البورصة المصرية تحت عنوان "البورصة للتنمية"

 

الأحد: أعلنت مديرية الصحة بالمنيا ارتفاع أعداد ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق الصعيد الصحراوي شمال المنيا وذلك بوفيات 4 و16 مصابًا.

 

الاثنين: فاز فريق المنيا الرياضي مواليد "2007" لكرة القدم على فريق البنك الأهلي بركلات الترجيح ليرتفع رصيد نادي المنيا إلى 14 نقطة في بطولة الجمهورية.

 

الثلاثاء: بدء العمل في أعمال رصف ميدان لبنان وتجميل ورفع كفاءة مدخل مدينة العدوة وذلك ضمن مشروعات الخطة الاستثمارية لإضفاء مظهر جمالي وحضاري لمحافظة المنيا.

الأربعاء:حقق نادي المنيا الفوز على نادي ناصر الفكرية مواليد 2008 بنتيجة 0\2 لصالح نادي المنيا واحرز الأهداف احمد ياسر وحسين القذافي كان كلاً من الهدفين في الشوط الثاني من المباراة، ويرتفع رصيد نادي المنيا إلى 8 نقاط.

 

الخميس: تم الإعلان عن نتائج المشروعات المتصعدين للجمهوري في مسابقة أيسف، كما تم عمل حفل تكريم في مسرح مديرية التربية والتعليم للطلاب الذين قد شاركوا في المعرض المحلي تحت إشراف الأستاذ محمد عاطف رشاد "مدير مركز التطوير التكنولوجي بالمنيا