"سوهاج الأزهرية" تعلن عن وظيفتين بـ"جهينة"

تصوير: صورة ارشيفية

كتب/ت رفيدة أشرف
2022-11-23 00:00:00

 

أعلنت صفحة الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية على موقع فيسبوك اليوم، عن حاجة إدارة جهينة الأزهرية لشغل وظيفة موجه أول للعلوم الشرعية وموجه أول للعلوم العربية، وأشارت إلى أن التقدم لهاتين الوظيفتين سيبدأ اعتباراً من الغد الخميس 24 نوفمبر حتى يوم 8 ديسمبر من الشهر المقبل.

وأوضحت الصفحة خلال منشورها أن شروط القبول للوظيفتين، هي أن يكون المتقدم حاصلاً على مؤهل عال تربوي مناسب، أو مؤهل عال مناسب يرافقه تأهيل تربوي، وأن يكون على درجة معلم خبير على الأقل، وألّا يكون وقع عليه جزاء أكثر من 10 أيام ولم يتم محوها، وأيضاً ألّا يكون محالاً للمحكمة التأديبية أوالجنائية أو صدر له قرار بالإبعاد أو الوقف عن العمل، وأن يكون على رأس العمل، وأن يكون اّخر تقريرين للمتقدم بمرتبة كفء، وقضاء مدة بيئية قدرها خمس سنوات في الوظيفة الأدنى.

وأشارت الصفحة خلال منشورها إلى أن الأوراق المطلوبة للتقدم على الوظيفة، هي طلب مستوفى البيانات، وصورة من خطاب اجتياز الكادر، وصورة من بطاقة الرقم القومي، وبيان بالجزاءات التي لم يتم محوها، وصورة من مباشرة العمل.

ونوهت الصفحة خلال منشورها، إلى أنه لم ينظر إلى الطلبات التى لم تشمل جميع الشروط المذكورة و الطلبات التى قدمت بعد انتهاء موعد التقديم.