نابل في أسبوع.. قطع المياه وانخفاض في درجات الحرارة

تصوير: صورة أرشيفية - صورة أرشيفية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2024-01-24 15:55:18

وقعت أحداث مختلفة وعديدة هذا الأسبوع في نابل، ربما تكون فاتتك بعضها. يحمل لك "مشعل" في تقريره التالي أبرز تلك الأحداث ونبذة سريعة عن تفاصيل كل حدث.

يوم الخميس الماضي، انعقدت جلسة عمل بحضور السلطة المحلية حول تراخيص الربط بالشبكات العمومية، وتقدم أشغال ملعب الحي في بئر دراسة وتركيز التنوير العمومي بالمناطق التي تحتاج إلى ذلك.

أما يوم الجمعة، انعقد اجتماع اللجنة الجهوية الاستشارية لمتابعة المناطق الصناعية في مقر الولاية، تحت إشراف المالية والسلط المحلية؛ لمتابعة أبرز الإشكاليات والصعوبات التي تعترض تقدم نسق تنفيذ عدد من المشاريع، منها مقترح أحداث منطقة صناعية مختصة في الصناعات الفلاحية والغذائية بمنطقة بئر دراسة.

ويوم السبت، شهدت معتمدية بني خلاد انقطاع الماء الصالح للشرب بطريق زاوية الجديدي والقبة وأم هاشم وطريق بويحيى وشارع القراص، بسبب إصلاحات جارية من طرف مصالح الصوناد.

أما يوم الأحد، انتهت مباراة النجم الرياضي الخالدي ضد نادي موج منزل عبد الرحمن بالتعادل السلبي، بين الفريقين مما نتج عنه ترتيب النجم الخالدي في المرتبة الثالثة بفارق 4 نقاط عن المتصدر جمعية مقرين ونقطة على منزل بورقيبة.

وانطلقت يوم الاثنين أشغال تهيئة الملعب البلدي لكرة اليد منزل وبزلفة، بعد موافقة المندوبية الجهوية للشباب والرياضة في نابل حين عاينوا المكان في زيارة ميدانية بحضور أعضاء السلطة المحلية بالجهة.

أما الثلاثاء تحولت وآلية نابل رفقة وزير الفلاحة في زيارة ميدانية؛ لمتابعة موسم القوارض ونشاط الضيعات الدولية بكل من المركز الفني للقوارض بالقبة من معتمدية بني خلاد وسليمان ومنزل وبزلفة.

واليوم الأربعاء، تشهد حالة الطقس توقعات نزول أمطار وانخفاض درجات الحرارة بين 11 و14 درجة على المرتفعات مع رياح باردة، بحسب ما نشره المعهد الوطني للرصد الجوي.