نابل في أسبوع | انطلاق حملة مرشحي المجالس المحلية.. وفوز "النجم الخلادي"

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-12-07 18:43:57

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

يوم الخميس، أشرف، رضا العايش، معتمد الجهة، على جلسة عمل مع المنسقة المحلية للهيئة العليا المستقلة للانتخابات دائرة نابل 2؛ للإطلاع على أماكن تعليق الصور والبرامج الانتخابية للمرشحين لعضوية المجلس المحلي التي تم تحديدها من طرف الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، مع دعوة البلديات لتهيئة الأماكن المخصصة للغرض في كل عمادة.

يوم الجمعة، انطلقت بلدية بني خلاد في تجهيز كل الأماكن المخصصة لتعليق صور وبيانات المرشحين لعضوية المجلس المحلي بمعتمدية بني خلاد، عبر اعتماد الأماكن المخصصة لذلك بعد أن تم تحديدها من الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات.

كما تم تتويج تلاميذ مدرسة سيدي التومي لحصولهم على ألقاب البطولة الإقليمية للعدو الريفي الذي أقيم في زغوان.

يوم السبت، أطلقت دار الشباب بمنزل بوزلفة مسابقة قائد اليوم عبر انتخابات قام بها رواد المؤسسة الحاضرين، وانتهت بترشح 4 شباب.

يوم الأحد، فاز فريق النجم الرياضي الخلادي على النادي الرياضي بمنزل بوزلفة لكرة القدم بأربعة أهداف نظيفة، في إطار الجولة السابعة بملعب الحبيب التاجوري بني خلاد، وأصبح ترتيب النجم الخلادي الثالث برصيد 11 نقطة.

يوم الاثنين، أشرف، رضا العايش، معتمد الجهة، على جلسة عمل مع العُمد في إطار الاجتماع الدوري لمتابعة الوضع العام بالمناطق الراجعة لهم بالنظر من حيث سير المشاريع العمومية، وهي التزود بالماء الصالح للشرب، التنوير العمومي، النظافة والوضع البيئي، وسير موسم القوارص.

يوم الثلاثاء، تواصلت الحملة التحسيسية في معتمدية منزل بوزلفة بتواجد المنسقة المحلية وأعوان التحيين وأعوان مراقبة الحملة الانتخابية، مع التأكيد على ضرورة تحيين سجل الناخبين لمن لم يقم بالتحيين بعد.

يوم الأربعاء، أبرمت دار الشباب بزاوية الجديدي اتفاقية تعاون وشراكة بين دار الشباب والمدرسة الابتدائية بزاوية الجديدي؛ بهدف بعث نادي للمسرح والأنشطة الدرامية وبرمجة مشاريع تربوية وتنشيطية مشتركة.