نابل في أسبوع | بدء العمل في طريق "علي الشوك" لمدة 12 يوم.. وجلسة انتخابية ل"النجم الرياضي"

تصوير: أرشيفية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2022-12-08 00:00:00
إذا فاتتك/كِ متابعة أخبار الأسبوع، يحمل لك/كِ "المشعل" أهمها من خلال التقرير التالي.
الثلاثاء الماضي؛ صرح رضا العايش، معتمد بني خلاد، لـ"المشعل"، أن أشغال طريق "علي الشوك"، التي انطلقت يوم السبت الماضي، وتسببت في منع مرور السيارات في أحد اتجاهات الطريق، من المقرر لها أن تستمر لمدة 12 يوما.
وتمتد الأعمال من وسط المدينة نحو مفترق طريق قربة، ومنع دخول العربات بكل أصنافها في الاتجاه المعاكس بداية من مفترق طريق قربة قرب مركز الحرس الوطني ويمكن الدخول عبر مفترق مدخل المدينة من جهة منزل بوزلفة، ومنع الوقوف والتوقف للعربات بالشارع، ومنع المرور كليا بالشارع في مرحلة ثانية عند الشروع في عملية تغليف الطريق بالخرسانة الإسفلتية.
وفي الأربعاء؛ أعلنت جمعية النجم الرياضي الخلادي تنظيم جلسة انتخابية استثنائية للمدة النيابية 2022_2023 لاختيار عضوية الهيئة المديرة للجمعية وذلك بعد ان قدم الرئيس السابق استقالته.وستكون الجلسة يوم 16 ديسمبر المقبل.
وفي نفس اليوم قامت والية نابل بزيارة تفقدية لبني خلاد للإطلاع على عدد من المشاريع التنموية بالمنطقة من بينها التعرف على مركز التربية المختصة لذوي الاحتياجات الخصوصية ببني خلاد وسير عمله ومعاينة اشغال مشروع حماية مدن بني خلاد وزاوية الجديدي من الفيضانات وغيرها من المشاريع الاخرى ومدى تقدمها وانتهت الزيارة بالتعهد للتدخل وحل بعض الاشكاليات.
أما اليوم الخميس؛ فأعلن مركز مروان للثقافة والفنون عن تنظيمه تظاهرة ثقافية تحت عنوان الطفل والفن يومي 18 و19 ديسمبر المقبل، بمقره الكائن نهج مجردة القبلية منزل بوزلفة، يتضمن عرض تنشيطي وورش متنوعة للأطفال، بالإضافة إلى عرض افلام وورشة الحكواتي وورشة الرسم والفنون التشكيلية وألعاب ومسابقات وجوائز.