نابل في أسبوع | أشغال محلية وانطلاق حملة مرشحي المجالس المحلية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-12-14 19:49:30

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

يوم الخميس، أشرفت والية نابل، رفقة الكاتب العام للولاية على جلسة خاصة في إطار الاجتماع السابع للجنة الجهوية لتسريع إنجاز المشاريع بولاية نابل، وتضمن البرنامج جلسة تقديم عرض للوقوف على أبرز الاشكاليات والصعوبات التي مازالت تعترض تقدم نسق تنفيذ عدد من المشاريع البلدية.

يوم الجمعة، أشرف، معتمد الجهة، على جلسة عمل مع العُمَد لمناقشة بعض المواضيع المتمثلة في الإطلاع على سير الحملة الانتخابية للمجلس المحلي.

يوم السبت، سجلت معتمدية بني خلاد كمية غيث نافع قدرت بـ29 مم خلال 24 ساعة، وفي نفس اليوم تدخلت دائرة الصيانة بالمندوبية الجهوية للتنمية الفلاحية بنابل لإصلاح العطب ببئر الوحيشي من خلال توفير محرك جديد لتركيبه وعودة تزويد المواطنين بالماء الصالح للشراب بعد انقطاع دام 48 ساعة.

يوم الأحد، انقطع التيار الكهربائي على منطقة سيدي التومي والمنطقة الصناعية من الساعة 8 صباحًا إلى الساعة الواحدة بعد الزوال؛ بسبب أشغال إصلاح تقوم بها الشركة التونسية للكهرباء والغاز.

يوم الاثنين، قام معتمد الجهة، رضا العايش، رفقة السلطة المحلية بزيارات ميدانية لمراكز الاقتراع الراجعة بالنظر لبني خلاد وزاوية الجديدي؛ للإطلاع على تقدم الاستعدادات الخاصة لانتخابات المجالس المحلية بتعليمات من والية نابل.

يوم الأربعاء، شهدت حالة الطقس أجواء ربيعية مع توقعات بنزول أمطار نهاية الأسبوع، حسب ما نشره المعهد الوطني للرصد الجوي.