بورسعيد في أسبوع | وفاة محافظ بورسعيد الأسبق.. وفوز المصري على الإسماعيلي ببطولة الدوري

تصوير: صورة تعبيرية - صورة تعبيرية

كتب/ت مؤمن مسعد
2022-12-29 00:00:00
إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "البورسعيدية" أهمها في التقرير التالي.
توفي اللواء مصطفى كامل، عضو مجلس الشيوخ، ومحافظ بورسعيد الأسبق، الأحد الماضي، وذلك إثر تعرضه لحادث سيارة داخل المجلس، حيث أصيب كامل بغيبوبة سكر أثناء قيادته لسيارته، استعدادًا لمغادرة المجلس عقب انتهاء الجلسة العامة، فاصطدمت سيارته بعمود خرساني، مما أدى إلى وفاته بعد وصوله إلى المستشفى بلحظات.
وفي اليوم نفسه، فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري، على نظيره الإسماعيلي، بنتيجة 0/1، وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
انتهت مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، الأثنين الماضي، من تدريب الدفعة الأولى من موظفي المديرية على لغة الإشارة، للتعامل مع الصم والبكم من المواطنين المترددين عليها، وذلك في إطار الاهتمام بتدريب العنصر البشري، والارتقاء بمستوى الخدمة.
وفي فجر الأربعاء، استقبل ميناء بورسعيد السياحي، السفينة السياحية Amera، قادمة من ميناء الأسكندرية وعلى متنها 409 سائح و398 طاقم بحارة، وذلك ضمن برنامجها السياحي في عدد من موانئ دول العالم، وتغادر السفينة الميناء ضمن قافلة الجنوب متوجهة إلى ميناء الغردقة لاستكمال باقي رحلتها السياحية في حوض البحر الأبيض المتوسط.
أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، الخميس الماضي، عن خدمة جديدة لتشغيل عربات درجة ثالثة مكيف على خطي القاهرة / بورسعيد، والأسكندرية / بورسعيد، وذلك اعتبارًا من يوم السبت المقبل.