بورسعيد في أسبوع | إحالة قاتل خلود إلى "مفتي الديار" وميناء بورسعيد السياحي يستقبل سفينتين سياحيتين

تصوير: أرشيفية

كتب/ت مؤمن مسعد
2022-12-08 00:00:00
 
يحمِل لك/لكِ "البورسعيدية" ملخص الأحداث التي مرت بها محافظة بورسعيد خلال الأسبوع المنقضي.
في يوم السبت، أحالت محكمة جنايات بورسعيد، برئاسة المستشار أحمد مندور، أوراق قاتل "خلود" فتاة بورسعيد، إلى مفتي الديار المصرية، واتهامه بقتلها عمدًا مع سبق الإصرار، إثر خلافات بينهما، لغيرته المفرطة عليها، ولرفضها الزواج منه. وقد حددت المحكمة جلسة 2 يناير المقبل للنطق بالحكم.
وفي يوم الأحد، استقبل ميناء بورسعيد السياحي السفينة السياحية "Celestyal Crystal"، وعلى متنها 614 سائح من جنسيات مختلفة قادمة من ميناء بيريوس باليونان متجهين إلى مدينة القاهرة للقيام برحلات سريعة لزيارة معالم المدينة الأثرية والسياحية وزيارة المتحف المصري.
وفي نفس اليوم، استقبل الميناء أيضًا السفينة السياحية "Variety Voyager"، وجنسيتها مارشال أيلاند وعلى متنها 38 راكب متجهين لرحلات سريعة إلى مدينة القاهرة والعودة إلى الميناء وسط تواجد أمني مكثف لتأمين السياح الأجانب وقد قام الوكيل الملاحي التابع للسفينتين بتوفير أتوبيسات مكيفة لاصطحاب السياح للسفر إلى مدينة القاهرة.
وفي يوم الثلاثاء، تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري مع نظيره فريق البنك الأهلي، بنتيجة 0/0، وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد السويس ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وفي يوم الخميس، وجه اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بمتابعة سير العمل في المشروعات الجارية بمختلف القطاعات، وتفقد اللواء يوسف الشاهد مستشار المحافظة للمشروعات والشئون الفنية، بدء أعمال رصف شادر عزام إلى كوبرى القوايطة بطول ٥ ونصف كيلو متر بجنوب بورسعيد.