بورسعيد في أسبوع| مصرع شاب وإصابة 11 آخرين في حادث ميكروباص وتشميع مراكز للدروس

تصوير: مؤمن مسعد - بورسعيد في أسبوع

كتب/ت مؤمن مسعد
2022-09-08 00:00:00

يُجمِل لك/لكِ "البورسعيدية" ملخص الأحداث التي مرت بها محافظة بورسعيد خلال الأسبوع المنقضي.

يوم السبت، قرر حي الجنوب بمحافظة بورسعيد، تسليم 134 كيلو فاكهة إلى دار الأيتام التابعة لجمعية كفالة اليتيم، عقب مصادرتها من الباعة خلال حملة إشغالات في نطاق الحي.

وفي يوم الأحد، شهد محافظ بورسعيد، توقيع عقد إنشاء مجمع ملح ترفيهي وسياحي بملاحة بورفؤاد، بين شركة "المكس للملاحات"، إحدى شركات قطاع الأعمال، وشركة "بورت جرين" للاستثمار العقاري، وذلك خاصة بعد أن أصبحت منطقة جبال الملح ببورفؤاد أحد أشهر المعالم السياحية على مستوى الجمهورية خلال الآونة الأخيرة.

وفي يوم الثلاثاء، استقبل مستشفى الزهور المركزي، أحمد محمد سعد أحمد، 30 عامًا، مصابًا بطعنة في الجانب الأيمن من الظهر، وأخرى بالكتف الأيسر، ونزيف بالجهة اليمنى واليسرى من الصدر، وجرح قطعى بالجهة اليسرى من الرقبة وجرح قطعى بفروة الرأس، بادعاء اعتداء آخرين عليه بسلاح أبيض في مشاجرة بمنطقة المروة.

وفي يوم الأربعاء، لقى شخص مصرعه، وأصيب 11 آخرون، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالطريق الدولي الساحلي ما بين بورسعيد ودمياط.

وفي اليوم نفسه، جرى غلق وتشميع مركزين للدروس الخصوصية بشارع أوجيني ومختار سعيد بالدور الأرضي، فضلًا عن تشميع عدد من مراكز الدروس الخصوصية بمنطقة التعاونيات بحي الزهور، من خلال المرور ورصد مراكز الدروس الخصوصية وتطبيق الإجراءات القانونية ضد المخالفين.