في اليوم العالمي للشاي الذي أقرته منظمة الأمم المتحدة 21 مايو من كل عام، تُعد مصر ثاني دولة عربية من حيث استخدام الشاي بعد المملكة المغربية، فوفقًا لتقرير لموقع "ياهو فاينانس" في العام 2022، يستهلك الفرد في مصر كيلوجرام واحد من الشاي سنويًا.
تصوير: علياء سيد - رسم لعلياء سيد عن اليوم العالمي للشاي
كتب/ت علياء سيد
2024-05-21 10:00:04
إلى أين؟
منذ 10 أشهر
عروس النيل
منذ 3 سنوات
كاريكاتير .. زيادة أسعار الأدوات المدرسية
منذ 3 سنوات
فستان العيد
منذ سنتين
ذاكرة السمك
منذ سنتين
فخ "السلفي" المثالي
منذ يومين
النجاة الأخيرة
منذ شهر
كاريكاتير| صرخة من الفضاء
منذ شهرين
بطل بلا عباءة
منذ شهرين
كاريكاتير| عيدية الأم
منذ 3 أشهر
كاريكاتير| روبلوكس
منذ 3 أشهر