سوهاج في اسبوع |مراكز تكنولوجية متنقلة لخدمة المواطنين وامتحانات الإعدادية

كتب/ت رنا محمد
2024-01-20 16:33:56

في هذا التقرير يحمل لك "أهل سوهاج" جولة سريعة مع الأخبار والأحداث التي وقعت خلال الأسبوع الماضي في محافظة سوهاج إذا فاتتك عليك الاطلاع عليها للمتابعة.

يوم الأحد الماضي، عقد اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، اجتماعًا موسعًا؛ لمناقشة الموقف التنفيذي للمرحلة الثانية من مشروعات توسعة وتطوير كورنيش النيل الغربي أمام المدينه الطبية، ومشروع إنشاء وربط كورنيش أخميم بالكورنيش الشرقي.

أما يوم الاثنين، عقد أحمد سامي القاضي، نائب محافظ سوهاج، اجتماعًا مع مديري المراكز التكنولوجية المتنقلة لخدمة المواطنين، بحضور الدكتور محمد السيد رئيس اللجنة الفنية، وأعضاء اللجنة ومديري مراكز التكنولوجية في سوهاج، والمنشأه والمراغة وحي غرب.

وناقش المعوقات التي تعيق وصول سيارات المراكز التكنولوجية المتنقلة إلى المواطنين وتقديم خدماتها لهم، مشيرًا إلى أهمية إعداد جدول أسبوعي بأماكن تواجدها على مدار الأسبوع من الأحد إلى الخميس، ونشره على الصفحة الرسمية للمحافظة.

كما ناقش أهمية وضع خطة تسويقية؛ للمساهمة في وصول المراكز المتنقلة إلى أكبر عدد من المواطنين لتخفيف العبء عنهم.

وخلال الثلاثاء الماضي، بدأت الوحدة المحلية لحي غرب سوهاج، أعمال تركيب بلاط "الانترلوك" بفرعيات شوارع حي غرب سوهاج بتكلفه 4 مليون جنيه، تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بشأن تطوير ورفع كفاءة الطرق والشوارع الداخلية وتطويرها بمظهر حضاري.

وفي يوم الأربعاء الماضي، تفقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج، لجان امتحانات الشهادة الإعدادية في مدرسه ناصر بمدينه ناصر حي شرق سوهاج؛ للتأكد من انتظام سير الامتحانات وتوفير المناخ المناسب للطلاب.