سوهاج في أسبوع.. افتتاح مجمع التأمين الصحي و 4 قوافل طبية بالقرى

تصوير: أرشيفية

كتب/ت رحمة أشرف
2023-05-04 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمِل لك "أهل سوهاج" أهمها في التقرير التالي.

عقد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج الأحد الماضي، اجتماعًا تنسيقيًا للبدء في أعمال رصف الطبقة النهائية لطريق سوهاج - أخميم بداية من كوبري أخميم وحتى صينية أخميم، وكذلك طريق الطواحين من مسجد الخلوة وحتى الطريق السريع أخميم - دار السلام.

وافتتح محافظ سوهاج الثلاثاء الماضي، مجمع العاشر من رمضان للتأمين الصحي بمدينة سوهاج والمقام على مساحة 750 متر مربع لتقديم خدمات التأمين الصحي للمواطنين بسوهاج، في إطار خطة المحافظة لتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين، وتطوير ورفع الكفاءة الإنشائية والفنية للمنشآت الطبية بالمحافظة.

كما أعلن الدكتور سامى النجار وكيل وزارة الصحة بسوهاج الأربعاء، تقديم الخدمات الطبية العلاجية المجانية والكشف على ما يقرب من 4 آلاف بـ 3 مراكز وهى أخميم - دار السلام - سوهاج وذلك بقري “الكوامل بحري - أولاد الشيخ - الاحايوة شرق - الكولا” من خلال 4 قوافل طبية مجانية استهدفت القرى الأكثر احتياجًا.

وأخيرًا قال الدكتور محمد فريد وكيل وزارة الشباب والرياضة بسوهاج السبت الماضي إن لاعبات المشروع القومي للموهبة حصلن على 4 ميداليات فضيتين وبرونزيتين في بطولة الجمهورية للجودو تحت 17 سنة.