"جماهير المنصورة": هنكسب السودان.. لكن لا نضمن الاستمرار لما بعد دور الـ 16

المنتخب المصري

كتب/ت مروان مجدي
2022-01-19 00:00:00

يخوض المنتخب الوطني مباراته الثالثة بدور المجموعات بكأس الأمم الإفريقية مع السودان، في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء، تدخل مصر المباراة وهي في المركز الثاني بثلاث نقاط وهو يحمل آمال متساوية مع السودان الذي يملك نقطة واحدة ولديه فرصة تأهل في حالة الفوز اليوم.

وضمنت نيجيريا التأهل للدور التالي بفوزين متتاليين على مصر ونيجيريا، وتواجه غينيا بيساو في نفس التوقيت التي تأمل بدورها في الفوز واللحاق بفرصة التأهل كأحسن مركز ثالث في المجموعات.

"أهل المنصورة" استطلع توقعات الجمهور في المدينة، ونقلت الآراء تفاؤلا بالفوز الليلة دون أمل في الاستمرار أكثر من الدور المقبل في الأدوار الإقصائية.

قال عمرو أشرف ١٨ عام "المنتخب سيصيبني باكتئاب مزمن، منذ بداية متابعتي ووعيي لكرة القدم، لم أر للمنتخب بصيص من الأمل بعد رحيل هيكتور كوبر هذا المدرب الذي كنا نسن السكاكين له رغم وصولنا لكأس العالم بعد غياب ٢٨ عام، والمنتخب بعد رحيل كوبر متفاوت الأداء يفوز بلا أداء ويخسر مباريات بتنظيم سيئ وفاشل".

وأضاف: "أتوقع الفوز اليوم على السودان بهدفين لأنه منتخب ضعيف فنيا، ثم خروج منتخب مصر من البطولة".

قال علي سعيد ١٨ عام، "أنا في ٣ ثانوي يعني بالنسبة لي أهم حاجة الدراسة ورغم كده بتابع المنتخب، ولكن المباريات تصيبني بالإحباط والملل بيخليني أشجع المناسب عشان يفوز أسهل وأسرع، لكن النهاردة هيفوز بسهولة وأقل حاجه ٤ أهداف".

قالت نورهان شعبان 32 عام، "الأداء ضعيف جدا و مفيش لعب كرة، التبديلات ليس في محلها، أما عن تغير مراكز اللاعبين دي مش مفهومة لكثير من الجماهير وأتوقع بفوز منتخب مصر 2 مقابل لا شيء".

أما إبراهيم عوض 26 عام، فقال: "الفريق أداءه ضعيف و من وجهه نظري إن السبب الأساسي ليس اللاعين فقط وإنما المدريب وتعديل مراكز اللعب وأرضيات الملاعب الغير مناسبة لكرة القدم".

وأضاف: "المفروض نفوز على السودان، لأننا خضنا مباراة ضدهم من شهر تقريبًا وفزنا يومها 5 : صفر".