بلاها حرقة دم .. الإحباط يملأ أهل المنصورة قبل مباراة مصر وغينيا بيساو

محمد صلاح لاعب المنتخب المصري

كتب/ت مروان مجدي
2022-01-15 00:00:00

تترقب جماهير الكرة المصرية مباراة المنتخب الوطني الأول أمام غينيا بيساو، في التاسعة مساء اليوم السبت، في الجولة الثانية ببطولة أمم أفريقيا المقامة حالياً بالكاميرون، ويتطلع الفراعنة لتحقيق الفوز للحفاظ على فرص تأهله للدور التالى فى البطولة بعد الخسارة بالجولة الأولى من نيجيريا بهدف.

تختلف مشاعر وآراء الجماهير اليوم ما بين التمسك بالأمل واليأس من أداء المنتخب في المباراة الأولي، وتراجع عدد المشجعين المتوقعين بالفوز بالبطولة، رصدت "قلم المنصورة" آراء الشارع عن مباراة اليوم .حيث قال أحمد خالد (١٨ عام) المنتخب سيكون سيئ ومحبط ولا يستحق التشجيع" وبلاها حرقة الدم قطع ساعتين من اليوم لتشجيع منتخب سيئ بقيادة فنية سيئة هذا المنتخب لا يريد إلا مدير فني وطني مثل كابتن حسام حسن أو كابتن حسن شحاته، وأتوقع خسارة مصر اليوم بهدفين مقابل هدف وحيد.

وقال رمضان محمود (١٩ عام)، منتخب مصر اللي كانت كل منتخبات إفريقيا تهابه بل وكنا نصنع أداء مشرف مع منتخبات قوية مثل البرازيل يقدم هذا الأداء؟! رغم وجود أفضل لاعب في العالم والكثير من المحترفين في الدوريات الإنجليزية والعربية، يقدم هذا الأداء، أنا أتوقع استمرار فشل المنتخب عشان يفوقوا ويلعبوا برجولة.

و توقع سليمان فوز غينيا بيساو بهدفين.

قالت سلمي عطا (٢٥ عاما)، "الأمل مهم واليأس سيفقدنا الكثير، ولابد من مساندة المنتخب في فشله قبل نجاحه وأتوقع فوز مصر في هذه المباراة والمباراة المقبلة، بل وحتي الفوز بالبطولة، وأضافت أنها تتوقع فوز مصر اليوم بهدفين".