بورسعيد في أسبوع.. المحافظ يتفقد مصنع إنتاج الأعلاف.. والسيطرة على حريق في شقة

تصوير: أرشيفية

كتب/ت مؤمن مسعد
2023-06-22 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمِل لك "البورسعيدية" أهمها في التقرير التالي.

يوم السبت، تفقد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مصنع إنتاج الأعلاف النباتية والحيوانية بجنوب بورسعيد، لمتابعة سير الأعمال الإنشائية بالمصنع، وأعلن الانتهاء من أكثر من 90% من أعمال إنشاء المصنع ضمن خطة التوسع في المشروعات الصناعية ببورسعيد.

يوم الاثنين، تابع محافظ بورسعيد، سير العمل في مبادرة من أجل مصر لتوريد اللحوم البلدي، وذلك في إطار جهود المحافظة لتلبية احتياجات المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك. 

يوم الثلاثاء، سيطرت قوات الحماية المدنية التابعة لمديرية أمن بورسعيد، عبر ثلاث سيارات إطفاء على حريق في شقة بـ بلوك "17" بمنطقة القابوطي بالقرب من كوبري الشاحنات.

يوم الأربعاء، نظمت مديرية التربية والتعليم ببورسعيد، محاكاة لمناسك الحج والعمرة التي نظمها توجيه الصفوف الأولى بالمديرية، وهي الأولى من نوعها، والتي شارك بها 65 طالب وطالبة من طلاب الصفوف الأولى للمرحلة الابتدائية، بحضور محافظ بورسعيد، والدكتورة هالة عبد السلام، وكيل أول وزارة التربية والتعليم، وعلي الألفي، نقيب معلمي بورسعيد، وقيادات التعليم.

يوم الخميس، أصيب شخصان إثر اعتداء من آخرين فى بورسعيد، واستقبل مستشفى عطاء "م. أ. ال" ، مصاب بجرح قطعى بالساعد الأيسر وجروح متفرقة بالجسم، وجرح طعنى باليد اليمنى، و"ع. م. ف" ، مصاب بجرح قطعي غائر  طوله 3 سم من منتصف الفخذ الأيسر مع وجود قطع بالعضلات، وجروح متفرقة بالجسم، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.