بورسعيد في أسبوع| هزيمة النادي المصري ووفاة الإعلامي محمد غندر

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت مؤمن مسعد
2023-02-16 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "البورسعيدية" أهمها في التقرير التالي..

خسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، الأحد الماضي، أمام نظيره نادي سيراميكا كليوباترا بثلاثية نظيفة، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرض استاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة عشر، من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي اليوم نفسه، نظم قصر ثقافة بورسعيد حفلًا غنائيًا لفرقة "بورسعيد للموسيقى العربية"، بقاعة القصر الرئيسية، لإحياء ذكرى وفاة كوكب الشرق أم كلثوم.

أما في يوم الاثنين، فقاد الدكتور جمال عواد، مدير عام مديرية أوقاف محافظة بورسعيد، حملة موسعة لنظافة وتعقيم المساجد تحت شعار "كلنا في خدمة بيوت اللّه"، وذلك بحضور الدكتور مسعد فتحي، مدير الدعوة، وفايز حسين، مفتش عام وزارة الأوقاف، ومحمد شعبان، مدير إدارة الضواحي.

تلقت إدارة الحماية المدنية، صباح أمس الأربعاء، بلاغًا يفيد باندلاع حريق في عقارين خشبيين بشارع كسرى وشارع نبيل منصورفي نطاق حي العرب، فانتقلت سيارتيّ إطفاء لمكان البلاغ على الفور، وتمت السيطرة على الحريق قبل انتقاله إلى عقارات خشبية مجاورة.

وفي مساء اليوم نفسه، تعرض العامل محمد أمين محمد، 56 عامًا، لصعق كهربائي خلال إصلاحه لمحوّل كهرباء بمنطقة أبراج محمد علي في مدينة بورفؤاد، وتم تحرير محضر بالواقعة.

وفي فجر اليوم الخميس، توفي الإعلامي محمد غندر، مراسل قنوات أون تايم سبورتس، الذي كان مسئولًا عن تغطية أخبار النادي المصري لسنوات طويلة.