بورسعيد في أسبوع | إصابة فتاة وطالب في حادثي مرور وطعن بـ"سلاح أبيض"

تصوير: مؤمن مسعد - بورسعيد في أسبوع

كتب/ت مؤمن مسعد
2022-10-13 00:00:00

يُجمِل لك/لكِ "البورسعيدية" ملخص الأحداث التي مرت بها محافظة بورسعيد خلال الأسبوع المنقضي.

يوم السبت، أصيبت فتاة باشتباه بنزيف في المخ وجروح متفرقة بالجسم، ووفقا للأخبار المنشورة فإن هذه الإصابة نتيجة سقوطها من دراجة بخارية بمنطقة الـ5000 وحدة سكنية بحي الزهور.

وفي يوم الأحد، أصيب الطالب ع.م 15 عامًا، بجرح نافذ بالبطن أمام مدرسة الزخرفية بمحافظة بورسعيد، وتم اتهام أشخاصا بالتسبب في ذلك أثناء التعدي عليه بسلاح أبيض، واستقبلت مستشفى الزهور الطالب وحالته العامة غير مستقرة.

وفي يوم الأربعاء، شن مفتشو الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة بورسعيد، حملة أسفرت عن ضبط 1250 كيلو دقيق بدون فواتير ومجهول المصدر داخل مصنع حلويات جنوب بورسعيد، كما تم ضبط 200 كيلو أرز بسمتي مجهول المصدر بدون أي مستندات تدل على مصدره، وفي نفس السياق تم تحرير 35 محضرًا تموينيًا متنوعًا.

وفي يوم الخميس، أعلنت صحيفة التايمز البريطانية تصنيف الجامعات للعام الحالي، وقد تقدمت جامعة بورسعيد 200 مركز عن إصدار العام السابق، حيث احتلت جامعة بورسعيد مركزا في الفئة 1001 – 1200، ويبلغ عدد الجامعات التي يتم تصنيفها 1799 جامعة من 104 دول من مختلف العالم، كما أوضحت نتائج التصنيف حصول جامعة بورسعيد على المركز 17 محليًا ضمن 26 جامعة مصرية تم اختيارها فقط للمشاركة بالتصنيف.