بورسعيد في أسبوع | مصرع شاب وإصابة شخصين بحادث والمصري يحقق فوزه الأول بالدوري

تصوير: مؤمن مسعد - بورسعيد في أسبوع

كتب/ت مؤمن مسعد
2022-11-03 00:00:00

تُجمِل لك/لكِ "البورسعيدية" ملخص الأحداث التي مرت بها محافظة بورسعيد خلال الأسبوع المنقضي.

في يوم السبت، حقق النادي المصري أول فوز له بالدوري الممتاز، وكان ذلك على نظيره فريق إنبي، بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، وذلك في المباراة التي أقيمت على ستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي يوم الأحد، أصدر ناصر ثابت وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، قرارا بالدفع بعدد كبير من السيارات المتنقلة التي توفر الأرز المعبأ للبيع بالسعر المحدد من الحكومة وهو 15 جنيهًا، على أن تتواجد في الميادين العامة وأماكن التجمعات، وذلك لتوفير مصادر مختلفة يمكن للمواطن الحصول منها على الأرز.

وفي يوم الإثنين، لقي شخص مصرعه بينما أصيب شخصان آخران، وذلك نتيجة تصادم سيارتين ملاكي أمام منطقة قرية 7 في سهل الطينة شرق بورسعيد، وتم وضع جثة المتوفي تحت تصرف النيابة العامة بمشرحة الزهور.

وفي يوم الأربعاء، أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن الرصيف الجديد بميناء شرق بورسعيد، شهد نشاطًا ملحوظًا خلال الفترة من يناير 2022 حتى شهر أكتوبر الماضي، وحقق أعلى حجم تداول للبضائع بإجمالي 5 ملايين و4 آلاف و697 طن بزيادة بلغت 116% مقارنة بنفس الفترة عن عام 2021.

وفي يوم الخميس، عقدت مديرية القوى العاملة بمحافظة بورسعيد ندوتين تثقيفيتين فى مجالي دعم وتمكين المرأة، وحقوق العمال في قانون العمل رقم 12 لسنة 2003، في إطار التنسيق والتعاون المثمر بين أحد شركات صناعة الضفائر الكهربائية للسيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد ومديرية القوى العاملة بالمحافظة، بحضور 35 من العمال ومديري الأقسام بالشركة.