"التكنولوجيا التطبيقية" بالمنيا تعلن حاجتها لوظيفة ثلاثة معلمين

نقلًا عن صفحة المدرسة على "فيس بوك"

كتب/ت محمود جابر
2023-11-12 00:00:00

أعلنت مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية في المنيا "تخصص تسويق الخدمات المالية" عن فتح باب التقديم؛ للالتحاق بفريق عمل المدرسة بوظيفة  معلم تسويق خدمات مالية.

وقال مصطفى حمدي، مدير المدرسة لـ"المنياوية"، إن المدرسة تحتاج إلى ثلاثة معلمين فقط.

وأضاف أن شروط التقديم هي: “من لهم الخبرة في سوق العمل من البنوك، البورصة، شركات التأمين، الدفع الالكتروني"، أن يكون حاصلًا على مؤهل عالي  ومناسب مع المدرسة أي من خريجي كليات التجارة، إجادة التعامل مع الحاسب الآلي، إجادة اللغة الإنجليزية"، موضحًا أن المدرسة تقبل المتقدمين من داخل وخارج وزارة التربية والتعليم ومن جميع أنحاء الجمهورية، مع ضرورة اجتياز اختبارات أساسيات اللغة الإنجليزية، والحاسب الآلي، والمقابلة الشخصية.

وأشار إلى أن الاختبارات سوف تجرى في مقر المدرسة بالمنيا الجديدة بحي الزهراء، وأن آخر موعد للتقديم سوف يكون الخميس القادم 16 نوفمبر، على أن تجرى الاختبارات الأحد 19 من نفس الشهر. 

ويذكر أن مدرسة مصر للتأمين الدولية للتكنولوجيا التطبيقية هي مدرسة حكومية دولية تقوم على ثلاث شراكات بين شركة مصر للتأمين ومشروع قوى عاملة مصر الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة التربية والتعليم، وهي مدرسة ثانوية فنية من ضمن عشر مدارس دولية، تم إنشاء خمس مدارس في عام 2022، ثم خمس آخرين في مصر هذا العام.