نادي التجديف بأسوان يختتم مشاركته في منافسات البطولة الأهلية بالقاهرة

نادي التجديف بأسوان

كتب/ت أمنية حسن
2023-11-20 00:00:00

انتهت فعاليات البطولة الأهلية المجمعة للتجديف في القاهرة، والتي نظمها الاتحاد المصري للتجديف في الفترة من 15 إلى 18 نوفمبر.

وشارك نادي التجديف والرياضات المائية ممثلًا لأسوان في البطولة بـ16 لاعب ولاعبة منهم 14 لاعب ولاعبة يشاركون للمرة الأولى.

وقال محمد عمران، المدير الإداري للنادي، إن 11 لاعبًا ولاعبة من الفريق تأهلوا إلى النهائيات، موضحًا لـ"عين الأسواني" أن مشاركة اللاعبين هذا الموسم استهدفت خوض تجربة السباقات وأخذ الخبرة من البطولات.

وأضاف أنه عقب البطولة يستعد النادي لمعسكر مغلق؛ استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس مصر والتي ستقام في فبراير القادم. 

وبالنسبة لنتائج النادي في البطولة الأهلية المجمعة في القاهرة كانت على النحو التالي: “حقق المركز الرابع في مسابقة فردي اسكيف تحت 16 براعم اللاعب عمر عبد الرحيم، ونفس المركز الرابع  في المسابقة فردي اسكيف تحت16 برعمات منار محمد، والمركز الخامس تحت 19 ناشئ اللاعب محمد فهمي عمر، وحقق المركز الخامس في مسابقة "زوجى مزدوج المجداف" تحت 19 ناشئين اللاعبان محمد فهمي وعمر محمد، وحقق المركز الرابع والخامس في مسابقات "زوجي بدون دفة" تحت 16 براعم اللاعبان مصطفي محمد، علي عماد.

وشارك في البطولة الأهلية المجمعة للتجديف في القاهرة 12 ناديًا من مختلف أنحاء الجمهورية من بينها: "أندية المعادي، اليخت المصري، الشرطة، طلائع الجيش، الكهرباء، المقاولون العرب، المنصورة، أسوان، البنك الأهلي، القناة الرياضي بالإسماعيلية، وهيئة قناة السويس ببورسعيد".