غدا ولمدة يومين.. نادي أسوان يستضيف مهرجان التسوق

تصوير: بسملة أشرف - مهرجان التسوق

كتب/ت بسملة أشرف
2022-11-30 00:00:00

 

يستضيف نادي أسوان الرياضى غدا الخميس ولمدة يومين، مهرجان أسوان للتسوق، من الساعة الـ ٤ مساء حتى الساعة الـ ١١ مساء، وهو من تنظيم مجموعة من السيدات - 15 سيدة تقريبا- المنتجات اللاتي لديهن مشاريع صغيرة، بغرض عرض منتجاتهن بأسعار مخفضة وتعريف مواطنين أكثر بها،

وتتنوع هذه المنتجات من سلع غذائية ومنتجات تجميلية مثل زيوت طبيعية، ومنتجات سودانية، وشنط حريمي، وملابس أطفال، واكسسورات "هاند ميد"، وألعاب تنمية مهارت، وذلك وفقا لما أفادت به سيدتان من المنظمات للمهرجان لـ"عين الأسواني".

وفي هذا السياق قالت أم مكة، إحدى المنظمات والمشاركات بالمهرجان، إنها تنتج مستحضرات للبشرة والشعر، وأوضحت أن المهرجان يتم تنظيمه عن طريق اتفاق مجموعة من سيدات المنازل اللاتي لديهن مشاريع أونلاين بالإضافة إلى سيدات لديهن محلات، ليكون ملتقى لهم لعرض منتجاتهن على الجمهور.

وقالت زينب الجندي، تاجرة ملابس حريمي وأطفال، وإحدى المشتركات في المهرجان، لـ"عين الأسواني"، إن المهرجان الماضي كان ناجحا من وجهة نظرها، وإنها اشتركت فيه المرتين السابقتين.

ويذكر أن المهرجان الأول تمت إقامته بنادى أسوان الرياضى بشهر سبتمبر الماضي، والمهرجان الثانى تمت إقامته بنفس النادي بشهر أكتوبر الماضي.