القبيصي يكرم الطلبة المثاليين على مستوى المحافظ

تصوير: أمنية عبداللطيف،بسملة حسن

كتب/ت أمنية عبداللطيف - هنا محمود
2021-09-08 00:00:00
 
كرم وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، خالد القبيصي، الطلاب المثاليين اليوم الثلاثاء، في قاعة نقابة المعلمين بأسوان،​ بحفل ختام الأنشطة الصيفية للعام الدراسي ٢٠٢٠، بحضور مدير عام الإدارة جمال عبده عيسى.
وتضمن الحفل الفقرات الفنية؛ مثل: الأوبريت تحت شعار الوعي القومي، والعزف على الأورج، بعد الاستهلال بآيات من القرآن الكريم تلاه موجه التربية المسرحية، صالح الفاروق.
كما قدم طلاب مدرسة الصداقة الجديدة فقرة غنائية، و فقرة الشعر​ في مدح رسول الله صل الله عليه و سلم.
وفيما يتعلق بالتنظيم، أعربت ريم محمد - طالبة بالمرحلة الثانوية- عن استيائها من أسلوب تعامل الجمهور وعدم تنظيم الحضور، قائلة:"أعجبتني الفقرات الفنية كثيرًا، لكن تزاحم بعض أولياء الأمور على المقاعد أفسد متعة المشاهدة".
بينما أبدت فاطمة عز ـ ولية أمر ـ إعجابها بالفقرات المقدمة، قائلة: "غيرت جو، وتلك الفقرات جعلتني أعيد ذكرياتي عندما كنت بمثل سنهم، وتمنيت أن أتواجد حتى نهاية الحفل، لكنني اضطررت للمغادرة نظرًا لبعض الالتزامات".
وقال معلم اللغة العربية، النجار صقر" كان التنظيم مقبولًا والفقرات مختصرة رغم امتلاك المحافظة لمواهب عديدة، لكن يلاحظ قلة المدعوين للحفل واقتصاره على وكيل الإدارة فقط، كما كان ينبغي تواجد قيادات لحضور حفل التكريم و حصاد جوائز على مستوى المحافظة".
أما معاذ محمد ـ الطالب المثالي للصف السادس الابتدائي للعام الماضي ـ فقال: "العام الماضي لم تُقم أي حفلات تكريم بسبب الأوضاع الصحية التي مرت بها البلد، لذا يتم تكريمنا اليوم".
ويكمل:" حالياً أنا طالب بالمرحلة الإعدادية، وأخطط لأن أنافس مجددًا على لقب الطالب المثالي بتوجيه من أخصائية التربية الاجتماعية في مدرسة المواساة الإعدادية، الأستاذة فاطمة".