تكريم الفائزين بمسابقات "التربية الاجتماعية" بإدارة أسوان

تصوير: حبيبة إبراهيم

كتب/ت حبيبة إبراهيم
2022-09-15 00:00:00

 

استضافت نقابة المعلمين بأسوان، في صباح يوم الثلاثاء الماضي، حفل تكريم الطلاب الحاصلين على المراكز الخمس الأولى على مستوى إدارة أسوان التعليمية والمديرية والجمهورية، ورواد الفصول، والموجهين، و الأخصائيين الاجتماعين بمسابقات أنشطة التربية الاجتماعية وهي مسابقات الطالب المثالي، ودوري المكاتب التنفيذية، ومسابقة بيت العائلة المصري، ومسابقة مناهضة التدخين، ومسابقة المخترع الصغير، ومسابقة الوعي القومي، ومسابقة الأنشطة الصيفية.

حضر الحفل وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان عبد الكريم لطفي، ومدير عام التعليم العام فيصل نعيم، ومدير عام الخدمات التربوية غريب محمود، ومدير إدارة أسوان التعليمة غنية محمد، وموجه عام التربية الاجتماعية سلمى محمود عبده.

تواجدت "عين الأسواني" في الحفل الذي بدأ بتلاوة القرآن الكريم للطالب الحاصل على المركز الأول على مستوي الجمهورية للمرة الثانية محمود على، وتبعت ذلك فقرات لمركز تنمية القدرات بأسوان، وبعد ذلك تم تكريم الفائزين.

في هذا السياق قالت شروق محمد، طالبة بمدرسة الإمام على الابتدائية الصباحية، إنها سعيدة جدا بفوزها بالمركز الأول على مستوي الإدارة في مسابقة دوري المكاتب.

وأفادت رضوى منصور عبد الصادق، طالبة بمدرسة محمد محمود الباين الإعدادية، قائلة، اشتركت عن طريق الإعلانات التي أقامتها المدرسة، وقد فزت بالمركز الثاني بمسابقة مناهضة التدخين على مستوى الإدارة.

وقال محمد خالد، ولي أمر أحد الطلاب الفائزين، كانت هناك بعض المشاكل في نقل الطلاب من مركز أسوان إلى مركز آخر، وعلى الرغم من ذلك أنا سعيد بتكريم ابني وفوزه، فقد كنت أشجعه على الاشتراك فى المسابقة، لكي تزيد خبرته وينمّي مهارته في كثير من الجوانب.