بعد التعادل السلبي.. ما هي خطة فريق المنصورة للصعود للدوري الممتاز؟

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت رفيدة منتصر
2023-01-19 16:06:57

تعادل فريق المنصورة مع فريق طنطا، سلبيًا دون أهداف، وذلك في المباراة التي أقيمت، أمس الأربعاء، ضمن مباريات الدرجة الثانية من بطولة الدوري المصري، ليصبح فريق المنصورة، الفريق الرابع في المجموعة الثالثة، لحصوله على 26 نقطة، بفارق نقطة واحدة بينه وبين فريق دكرنس، متصدر المجموعة.

"كان يمكننا الفوز، لولا غياب التوفيق"، هذا ما قاله كابتن حسن بادع، أحد أعضاء مجلس إدارة نادي المنصورة الرياضي، لـ"قلم المنصورة"، مشيدًا بأداء الفريق الجيد، الذي كان يؤهله للفوز على فريق طنطا، والحصول على الثلاث نقاط.

يقول "حسن": "بالرغم من أن المجموعة الثالثة مجموعة صعبة، ومستوى الفرق متقارب، إلا أن فريق المنصورة يضم في صفوفه لاعبين على أعلى مستوى، سنقدم لهم المزيد من الدعم خلال الفترة القادمة، لكي نطور من أدائهم، ويوجد لاعبين قدموا أداءا رائعًا في الدور الأول، مثل اللاعب، أحمد أمين، ومصطفى جميل، وعلاء شعبان، والطامي، وعاطف نصحي، والعوضي، وشيكا".

أوضح "حسن" أن العقبة التي تواجه نادي المنصورة حاليًا، هي نقص الماديات، التي يحتاجها الفريق للمنافسة على الصعود للدوري الممتاز، مشيرًا إلى وجود استقرار إداري في صفوف الفريق هذا العام، لم يكن موجودًا في الأعوام الماضية.

 يوضح حسن: "يوجد ترابط قوي، بين أعضاء مجلس الإدارة، فهدفنا جميعًا هو تطوير مستوى نادي المنصورة العريق، وسنعمل على كسر جميع العقبات التي تواجهنا، للوصول لأفضل صورة للفريق، تحية لجمهوره ولأعضاء الجمعية العمومية، وجميع أهالي المنصورة، خاصة وأن الفارق بيننا وبين المركز الأول نقطة واحدة".

يذكر أنه, من المقرر أن يلعب فريق المنصورة مباراته القادمة، يوم الأحد، 22 من شهر يناير، أمام فريق نبروه.