بورسعيد في أسبوع.. توريد 192 طنًا من القمح إلى الصوامع وتعادل "المصري" سلبيًا

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت مؤمن مسعد
2023-04-27 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "البورسعيدية" أهمها في التقرير التالي.

أصيب شخصان، مساء الأحد الماضي، في مشاجرة بالحي الإماراتي استخدمت فيها الكلاب كأسلحة ضد الأطراف المتخاصمة، وتم نقلهما إلى مستشفى السلام على الفور لإسعافهما، حيث استقبلت كلًا من "س.م.م"، 55 عامًا، مصابًا بعضة كلب في الفخذ الأيمن وكدمات متفرقة في الجسم، و"ص.م.أ"، 19 عامًا، مصابًا أيضًا بعضة كلب في الفخذ الأيمن وكدمات متفرقة في الجسم، وتم تحرير محضرًا بالواقعة.

وفي صباح الاثنين الماضي، أعلنت المنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بيان لها عن أن موانئ شرق وغرب بورسعيد والعريش بالمنطقة الشمالية قد سجلت حركة تداول للسفن خلال شهر مارس الماضي بإجمالي حمولات بلغ 4,443,508 طنًا كطاقة محققة، وعدد حاويات 341,545 حاوية مكافئة من خلال استقبال عدد 243 سفينة متنوعة خلال الشهر.

وفي مساء اليوم نفسه، شهدت محافظة بورسعيد توريد 192 طنًا من القمح إلى صوامع المحافظة المختلفة، حيث أعلن الخبر مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، موضحًا أن عملية النقل تمت بناءا على توجيهات اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

تعادل الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي مع نظيره نادي البنك الأهلي سلبيًا بدون أهداف، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرضية استاد برج العرب، الثلاثاء الماضي، في إطار الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

أما أمس الأربعاء، فأوضحت الدكتورة هالة عبد السلام، مدير عام مديرية التربية والتعليم في محافظة بورسعيد، أنه يتم تجهيز أكثر من 400 مدرسة في المحافظة استعدادًا لبدء امتحانات الفصل الدراسي الثاني، في السادس من شهر مايو القادم.