نابل في أسبوع.. تكريم منظمي مهرجان "الجديدي" وحملة تبرعات لطلاب المدارس

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-08-31 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

يوم الخميس، كرمت الهيئة المديرة المشرفة على مهرجان "زاوية الجديدي الصيفي" السلطة المحلية الممثلة في معتمد بني خلاد، والكاتب العام لبلدية بني خلاد، وبلدية زاوية الجديدي بمناسبة اختتام المهرجان.

يوم الجمعة، أشرف، رضا العايش، معتمد بني خلاد على جلسة عمل خاصة مع ممثلين الوحدة المحلية للنهوض الاجتماعي؛ لمتابعة الوضع الاجتماعي بالمعتمدية، والنظر في عدد من مطالب الراغبين في الحصول على مساعدة ظرفية.

يوم السبت، بدأ الهلال الأحمر التونسي ببني خلاد فعاليات حملة جمع التبرعات؛ لمساعدة التلاميذ أصحاب الحق في العودة المدرسية من خلال جمع مواد مدرسية أو مبالغ مالية عبر تحويلها على الحساب الخاص للهلال.

يوم الأحد، انطلق تدريب فريق "النجم الرياضي الخلادي" استعدادًا لبداية الموسم الرياضي القادم. 

يوم الاثنين، عاين معتمد الجهة ميدانيًا عودة الأشغال لتهيئة قاعتين تدريس في مدرسة بويحي، إذ تكفل رجل الأعمال لسعد بوجبل بتكليف إحدى المقاولات لاستكمال كل الأشغال الضرورية من حيث التبليط والنوافذ والأبواب والشبكة الكهربائية والدهان والتبييض.

يوم الثلاثاء، أشرفت والية نابل صباح مليك على حفل تكريم الأطراف التي ساهمت في إنجاح المشروع الوطني للتحديد الترابي للمناطق الترابية والدوائر الانتخابية المحلية بولاية نابل، بجانب تكريم السلطة المحلية ببني خلاد.

يوم الأربعاء، انطلقت فعاليات الدورة الثانية للوطن القبلي للدراجات الجبلية.