نابل في أسبوع | عودة الأمطار وتعادل فريقا "النجم الخلادي" و"مقرين"

تصوير: أرشيفية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-05-11 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار هذا الأسبوع، يُجمِلها لك "المشعل" في التقرير التالي.

يوم السبت، تعادل فريقا "النجم الرياضي الخلادي" و"جمعية مقرين" بهدف لكل فريق، في مباراة الجولة الأخيرة "إياب" للرابطة الثالثة في كرة القدم، والتي أقيمت على ملعب الحبيب التاجوري في بني خلاد.

وبين الشوطين، كرمت الهيئة المديرة القيادات الأمنية بالمنطقة، وأعضاء الهيئة المديرة للجوهرة الرياضية ببني خلاد، بمناسبة الصعود إلى القسم الوطني أ، وهم الرئيس السابق والمساند للنجم الخلادي سامي مامي، والمعلق الرياضي عماد بن عمارة، ومدير دار الشباب ببني خلاد.

أيضًا السبت، اختتم المهرجان المحلي للإبداعات التلمذية، دورته الأولى بالمدرسة الإعدادية 23 جانفي بني خلاد، تحت شعار "تواصل أجيال"، والذي كان من إعداد التلاميذ، وتنوعت فقراته بين رقص، شعر، عرض أزياء، ورش خارجية لبعض المنتجات صنعها ذوي الاحتياجات الخاصة، وبنهاية المهرجان حصل المشاركين على شهادات تكريمًا لهم.

يوم الأحد، شاركت الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي ببني خلاد، في الدورة التكوينية في الإسعاف الأوّلي النفسي المستوى الأول، مع الهيئة المحلية للهلال الأحمر التونسي بسليمان.

أما يوم الإثنين، فأجرى معتمد الجهة، رياض العايش، يرافقه عمدة بني خلاد، زيارة ميدانية إلى مدرسة التحرير، لتفقد سير عمل مشروع الصيانة الشاملة للمدرسة، التي تقوم مندوبية التربية بنابل بها.

ويوم الثلاثاء، أمطرت في بني خلاد، وسجلت المعتمدية عودة الأمطار بكميات جيدة، بلغت 13 مم في 24 ساعة، وسجلت منزل بوزلفة "مدينة تونسية" 12 مم في نفس المدة، بحسب المرصد التونسي للطقس والمناخ، الذي قال عبر "فيس بوك"، إن الأمطار التي تساقطت في البلاد، هي أعلى كمية أمطار في تونس.