نابل في أسبوع..  صعود "الجوهرة" للوطني وغلق "علي الشوك"

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-04-27 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

فاز فريق الجوهرة الرياضية ببني خلاد لكرة السلة للسيدات على فريق الاتحاد الجامعي بصفاقس بنتيجة 45 هدفًا مقابل 24 هدفًا فقط، وذلك في المباراة التي أقيمت الأحد الماضي، بقاعة قرمبالية، مما أهّل الفريق للصعود إلى بطولة القسم الوطني.

أما في يوم الاثنين، فانتظمت جلسة عمل بمقر المعتمدية لمناقشة التحضيرات الخاصة بمباراة فريق النجم الرياضي الخلادي مع نادي الرياضي بمنزل بوزلفة.

وفي نفس اليوم، نشرت معتمدية بني خلاد إعلانًا يفيد بغلق طريق الساحل بداية من يوم الثلاثاء الماضي وحتى يوم السبت المقبل، وذلك استكمالًا لأشغال مشروع حماية زاوية الجديدي من الفيضانات.

أعلنت معتمدية بني خلاد، الثلاثاء الماضي، عن أنه سيتم بداية من اليوم الخميس، التركيز على حظيرة شركة المقاولة التي ستشرع في إنجاز مشروع الصيانة الشاملة لمدرسة التحرير ببني خلاد.

وفي نفس اليوم، فاز النجم الرياضي الخلادي على نظيره النادي الرياضي بمنزل بوزلفة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين فقط، وذلك في إطار الجولة التاسعة إياب لبطولة رابطة الهواة، ليرتفع بذلك ترتيب النجم الخلادي إلى المرتبة الثامنة بعدد نقاط 23 نقطة.

أما أمس الأربعاء، فقال رضا العايش، معتمد الجهة، للمشعل بإنه ستنطلق، اليوم الخميس، أعمال الصيانة في طريق علي الشوك ولذلك سيتم إغلاقه حتى الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة.