نابل في أسبوع.. انتصارات رياضية وحل أزمة تأخر الرواتب

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-04-12 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

في إطار الجولة الثامنة إياب في بطولة الهواة، تعادل النجم الخلادي مع نادي مستقبل السبيخة سلبيًا، وذلك في المباراة التي أقيمت، السبت الماضي، على أرضية الملعب البلدي بالسبيخة.

وفي الدور النهائي لبطولة كرة السلة، حقق فريق فتيات الجوهرة الرياضية ببني خلاد، الأحد الماضي، إنجازًا جديدًا بعد فوزه على نادي جمعية الاتحاد الرياضي الصفاقسي بفارق 9 نقاط، حيث كانت النتيجة 47 هدفًا مقابل 38 هدفًا فقط.

ومن ناحية أخرى، انتصر نادي سبيكا على نظيره النادي الرياضي بمنزل بوزلفة بـ4 أهداف مقابل هدفًا واحدًا، وذلك في دربي الوطن القبلي الذي أقيم، الاثنين الماضي.

وفي نفس اليوم، استقبل رضا العايش، معتمد الجمعة، عددًا من ممثلي عمّال الإطار بديوان الأراضي الدولية الانطلاقة، وذلك لمناقشة تأخر صرف أجورهم لشهر مارس الماضي، حيث اتصل المعتمد بمدير المؤسسة للتنسيق مع الإدارة المركزية لديوان الأراضي وصرف أجور العمّال في أقرب وقت، هذا بحسب ما قاله معتمد الجهة لـ"المشعل".

كما أشرف معتمد الجهة، الثلاثاء الماضي، على جلسة عمل مع أعضاء اللجنة المحلية لإحصاء مواليد عام 2004 المعنيين بآداء الواجب العسكري خلال سنة 2024، حيث تبين أنه تبلغ أعدادهم 176 شابًا.