المنصورة في أسبوع| ندوات توعية بالمدارس وحملة للتفتيش الصيدلي

كتب/ت ندي حنيجل
2023-11-23 00:00:00

إذا فاتتك مُتابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "قلم المنصورة" أهمها في التقرير التالي. 

يوم السبت، نظمت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية تدريبًا لأكثر من61 ألف منهم 700 معلم ومعلمة و8274 أخصائيًا، وتعلق التدريب بقيم المسؤولية والشجاعة والاحترام وعدم التمييز بين الطلاب.

يوم الأحد، أعلن شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، انتهاء فعاليات الأسبوع الأول من الدورة التدريبية لممارسي وأخصائيّ العلاج الطبيعي، والذي تم تنظيمه لمدة خمسة أيام بمستشفيات دكرنس العام وشربين المركزي.

يوم الاثنين، أوضحت رشا نور الدين، مدير إدارة التفتيش الصيدلي الحكومي، أن التفتيش خلال شهر أكتوبر مر على 428 من المنشآت الصحية، وتم تدريب 100 من الصيادلة. 

يوم الثلاثاء، كلف أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بتفعيل حوكمة المعلومات المالية من خلال إصدار الفواتير الإلكترونية بدلًا من الورقية، مؤكدًا على التسجيل لمنظومة إصدار الفواتير الإلكترونية من جانب الوحدات المحلية.

يوم الأربعاء، أوضح وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، أن إدارة الخدمة الاجتماعية بالمديرية فازت بالمركز الأول على مستوي الجمهورية في مسابقة تقييم الأداء المهني. 

يوم الخميس، أعلن خالد حسين نصر، رئيس مجلس إدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية، تقديم الشركة ندوات مدرسية لقرابة 226 طالب وطالبة.