بورسعيد في أسبوع.. طرح 15 محلًا للبيع في مزاد.. و"المصري" يفوز بثلاثية

تصوير: أرشيفية

كتب/ت مؤمن مسعد
2023-05-11 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمِل لك "البورسعيدية" أهمها في التقرير التالي.

يوم الأحد، فاز الفريق الأول للكرة بالنادي المصري البورسعيدي، أمام نظيره نادي بترول أسيوط، بثلاثية مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعتهما على أرض استاد برج العرب، في إطار دور الــ32 من بطولة كأس مصر.

يوم الاثنين، أصيب 10 أشخاص فى الساعات الأولى من اليوم، إثر حادث تصادم سيارة "ميكروباص" مع سيارة نصف نقل، أمام قسم شرطة الجنوب جنوب بورسعيد، على طريق بورسعيد - الإسماعيلية، ونُقلوا إلى مستشفى السلام ببورسعيد.

يوم الثلاثاء، أعلن المهندس مجدي علي حسين، رئيس جهاز تنمية مدينة بورسعيد الجديدة، طرح 9 محال تجارية وصيدلية بمساحات تتراوح بين 20 و40 مترًا، بأنشطة متنوعة، و6 وحدات مهنية وإدارية بمساحات تتراوح بين 34 و90 مترًا بأنشطة مختلفة، للبيع بمزاد علني، على أن يكون موعده يوم الثلاثاء الموافق 6 يونيو القادم، بمقر جهاز مدينة الصالحية الجديدة، وأنه يمكن للراغبين في دخول المزاد، المعاينة على الطبيعة للمحال والوحدات، فى مواعيد العمل الرسمية للجهاز.

صباح الأربعاء، ضبطت مديرية التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، كميات من الدجاج المحقون بالمياه، بسوق منطقة عليّ بن أبى طالب، في حي الزهور، وتم التحفظ على الكمية المضبوطة، وتحرر محضر بالواقعة.

صباح اليوم الخميس، اجتمع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، بالمدير الفني الجديد للنادي المصري، الدكتور ميمي عبد الرازق، ومعاونيه "أحمد الكأس وطارق السيد"، بمقر معسكر الفريق ببورسعيد، وأشاد بالبداية الجيدة للجهاز، وأكد أهمية مساندة مشجعي وأعضاء النادي المصري المخلصين، لمجلس إدارة النادي واللاعبين وجهازهم الفني، وعلى التزام المحافظة بالدعم المالي والمعنوي للنادي المصري لتحقيق آمال وأمنيات جماهير.