سوهاج في أسبوع.. حملة تموينية.. والمحافظ يتابع مشروع "حياة كريمة"

كتب/ت رحمة أشرف
2023-08-10 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "أهل سوهاج" أهمها في التقرير التالي. 

يوم السبت، نفذت مديرية التموين بسوهاج بالتنسيق مع الوحدات المحلية ومديرية الصحة والطب البيطري حملة تموينية مكثفة، واستطاعت تحرير 3246 محضرًا متنوعًا لمخالفات خلال مدة 30 يوم. 

يوم الأحد، ضبطت الوحدة المحلية لحي شرق سوهاج 672 مخالفة مرافق وإشغال طريق وباعة جائلين خلال حملة مكبرة بمختلف قطاعات حي شرق، وذلك في إطار توجيهات المحافظ بتكثيف حملات إزالة الإشغالات ومنع العشوائيات وعدم التعدي على حرم الطريق. 

يوم الاثنين، نظمت مؤسسة "حياة كريمة" وكلية الطب في جامعة سوهاج قافلة تنموية شاملة، تضمنت 12 تخصصًا طبيًا، ووقعت القافلة الكشف الطبي على 921 مواطنًا، وحولت 63 حالة إلى جامعة سوهاج، كما نفذت ثلاث ندوات توعوية حول القضية السكانية وأهمية تنظيم الأسرة. 

يوم الثلاثاء، التقى اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج في مكتبه عددًا من المواطنين من مختلف مراكز المحافظة؛ لبحث ومناقشة مطالبهم، وجرى اللقاء بحضور قيادات تنفيذية من المحافظة.

يوم الأربعاء، ترأس محافظ سوهاج الاجتماع الدوري لمناقشة موقف مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة" بقرى سوهاج وهي: “181  قرية، 1123 نجعًا" في 7 مراكز إدارية كمرحلة أولى.