سوهاج في أسبوع.. حادث تصادم في "البلينا" ومتابعة أعمال حياة كريمة بـ"سلامون"

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت دعاء مدحت
2023-02-16 00:00:00

سوهاج في أسبوع.. حادث تصادم في "البلينا" ومتابعة أعمال حياة كريمة بـ"سلامون"

كتبت: دعاء مدحت

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمِل لك"أهل سوهاج" أهمها في التقرير التالي...

في يوم السبت، تمكن ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بالاشتراك مع الأمن العام وإدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن سوهاج، من إلقاء القبض على عاطل يقيم في قرية روافع القصير دائرة مركز شرطة سوهاج وبحوزته 150 من مخدر الشابو، و60 قرص مواد مخدرة متنوعة و2 دراجة نارية بدون لوحات وهاتف محمول.

بينما شهد مركز شرطة البلينا جنوب محافظة سوهاج، الأحد الماضي، وقوع حادث تصادم على الطريق بين سيارة ملاكي وسيارة نقل، نتج عنه إصابة قائدي السيارتين، و تم نقلهما للمستشفى المركزي للعلاج.

استقبل مستشفى طهطا العام، الاثنين، جثة طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، توفي إثر اصطدام جرار زراعي به أثناء قيامه باللهو أمام المنزل بدائرة المركز.

وفي يوم الثلاثاء، حصل فرع جهاز تنمية المشروعات في سوهاج على المركز الثاني على مستوى الجمهورية، بسبب إنجازه للمستهدفات والأنشطة المختلفة خلال عام 2022.

أما أمس الأربعاء، فتفقد السكرتير العام المساعد لمحافظة سوهاج، عددًا من المشروعات بقريتي سلامون وكوم العرب بمركز طما ، وذلك تنفيذًا لتوجيهات اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، بشأن متابعة المشروعات الجاري تنفيذها بقرى المبادرة الرئاسية لتطوير الريف المصري "حياة كريمة".