نابل في أسبوع | إرسال تبرعات لفلسطين وأنشطة رياضية

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-11-10 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

يوم الخميس، إرسال شاحنة تحمل كميات من الأدوية والمواد الغذائية مساهمة من الفرع المحلي للهلال الأحمر ببني خلاد؛ لفائدة أهالي قطاع غزة.

يوم الجمعة، اجتمع معتمد الجهة، مع السلطة المحلية ومدير المستشفى ببني خلاد؛ استعدادًا لمباراة كرة القدم التي ستجمع النجم الرياضي الخلادي واتحاد الرياضي بالجديدة.

يوم السبت، نظمت دار الشباب بمنزل بوزلفة بالشراكة مع نادي الأطفال مباريات ثقافية لتلاميذ سنوات السنة السادسة ابتدائي. 

يوم الأحد، انتهت مباراة النجم الرياضي الخلادي مع الاتحاد الرياضي بالجديدة في كرة القدم بالتعادل السلبي، ونظمت دار الشباب بزاوية الجديدي نشاطًا تربويًا بالاشتراك مع المكتبة العمومية بزاوية الجديدي، والنشاط عبارة عن ورشة رسم وتصميم معلقات حول حقوق الطفل الفلسطيني.

يوم الاثنين، أغلقت مراكز قبول ترشحات انتخابات المجالس المحلية ببني خلاد، بعد التمديد في المدة، ووصل إجمالي المرشحين إلى 192 مرشح عن ولاية نابل. 

يوم الثلاثاء، انتظم اجتماع في مقر المعتمدية، تحت إشراف معتمد الجهة، بعد أن ورد إليه مطلب استقالة من الهيئة التسييرية لفريق الجوهرة الرياضية لكرة السلة فتيات؛ بسبب الصعوبات التي تعترضهم.

يوم الأربعاء، نظمت بلدية منزل بوزلفة حملة نظافة شملت بعض المناطق وهي: "تقسيم بن عزيزة نهج الصيدا، تقسيم عبد الرحمان السويسي، تقسيم الطرابلسي".