نابل في أسبوع | تحيين المرشحين للانتخابات المحلية واجتماعات بالجهة

كتب/ت صفاء بن ساسي
2023-11-02 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع يُجمِل لك "المشعل" أهمها في التقرير التالي.

يوم الخميس، انتهت أشغال إصلاح العطب الذي حصل في قناة المياه الصالحة للشرب ببني خلاد، إذ شرعت الصوناد في عملية تزويد المعتمدية بالماء.

يوم الجمعة، انعقدت جلسة عمل في مقر المعتمدية تحت إشراف معتمد الجهة مع العُمد؛ للنظر في متابعة الوضع العام بمناطقهم وسير المشاريع العمومية وتحسيس المواطنين بضرورة الاقتصاد وحُسن استهلاك الماء، نظرًا لخطورة الوضع جراء انحباس الأمطار والانطلاق في الاستعدادات للانتخابات المحلية، وتم دعوتهم أيضًا إلى التنسيق مع المصالح الأمنية والبلديات والقباضة المالية لمد الراغبين في الترشح لعضوية المجلس المحلي بالوثائق. 

يوم السبت، نظمت دار الشباب في منزل بوزلفة دورة في كرة القدم بين روادها بالملعب البلدي.

يوم الأحد، نفذت الهيئة المحلية للهلال الأحمر ببني خلاد يومًا صحيًا مجانيًا متعدد الاختصاصات بالمدرسة الابتدائية بزاوية الجديدي، كما عاين معتمد الجهة سيلان المياه الأسنة بطريق الوادي بزاوية الجديدي، وتم التدخل من قبل مصالح التطهير لرفع الانسداد بإحدى الفوهات بشبكة التطهير.

يوم الأربعاء، أعلنت هيئة الانتخابات وصول عدد المرشحين لانتخابات المجالس المحلية إلى 55 مرشح، كما أعلنت دار الشباب في منزل بوزلفة المشاركة مع دار الشباب بزاوية الجديدي في مشروع المبادرة الشبابية تحت شعار "شباب مبدع رافض للهجرة اللانظامية».