مياه الدقهلية" تعلن عن حاجتها لمهندسين وفنيين"

تصوير: أرشيفية - شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية

كتب/ت سارة سعيد
2022-01-24 00:00:00

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، عن حاجتها للتعاقد لشغل الوظائف التالية: "مهندس كهرباء ثالث - مهندس ميكانيكا ثالث".

واشترطت في المتقدم لطلب الوظيفة أن يكون المتقدم حاصل على بكالوريوس هندسة تخصص (كهرباء - ميكانيكا)، ومن المقيمين بالمراكز بشربين أو نبروه، والذكور فقط، ولايزيد السن في شهر 7 لعام 2021م عن 30 عامًا، و وأدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها قانونًا، وعضوًا بنقابة المهندسين.
وأتاحت التقديم عبر الرابط: https://bit.ly/3AoVxO8

كما أعلنت الشركة حاجتها للتعاقد لشغل وظيفة "فني رابع"، على أن يكون المتقدم من المقيمين بمركز نبروه، وحاصل على دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية نظام الثلاث سنوات من تخصص "أعمال صحية - ميكانيكا - كهرباء"، ومن الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل، وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها قانوناً، ويزيد السن في شهر 7 المقبل عن 30 عامًا.
ويتاح التقديم من خلال الرابط: https://bit.ly/3rEHUqk

وشددت الشركة على المتقدمين القبول بالعمل طبقًا لنظام ومواعيد العمل بالشركة، واجتياز الاختبارات، والكشف الطبي بمعرفة الجهة الطبية.

يتم اختيار المتقدمين وفقا لترتيب النتيجة النهائية وحسب الاحتياجات الفعلية للشركة ولائحة نظام العاملين بالشركة.

وسوف يتم تقديم الطلبات إلكترونيا على النموذج المعد فقط على الموقع الإلكترونى للشركة و هو www.dkwasc.com.eg ، كما لن يلتفت لأي طلبات ترد للشركة باليد أو البريد أو سبق تقديمها.

ويلتزم المتقدم شخصيًا بإحضار أصول وصور المستندات عند طلبها، وسيتم الإعلان عن موعد ومكان الاختبارات على موقع الشركة الإلكترونى، والشركة غير ملزمة بإخطار المتقدمين بالبريد بميعاد ومكان الاختبار.