"صحة الدقهلية" تعلن عن وظيفتين بمستشفى "المنزلة" و"الكردي"

مديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية

كتب/ت ندي حنيجل
2022-08-24 00:00:00

أعلنت صفحة "الموقع الرسمى لمديرية الشئون الصحية بمحافظة الدقهلية" على موقع فيسبوك أمس، عن حاجة المديرية  لـ"مدير عام" مستشفى المنزلة العام، ومدير لمستشفى الكردي المركزي ب، على أن يكون التقديم للوظيفتين في موعد أقصاه 10 سبتمبر 2022.

وأوضح إعلانا الوظيفة أنه يمكن شغل الوظيفتين عن طريق الندب أو الإعارة أو النقل على درجة خالية وذلك لحين الشغل بطريق التعيين والإعلان عليه.

وأشار الإعلان الخاص بوظيفة مدير مستشفى المنزلة إلى أن أول شروط التقدم للوظيفة أن يكون المتقدم حاصلا على الدرجة الأولى على الأقل، في حين أشار الإعلان الخاص بوظيفة مدير مستشفى الكردي إلى أن أول شروط التقدم للوظيفة أن يكون المتقدم حاصلا على الدرجة الثانية على الأقل.

وتماثلت باقي شروط التقديم للوظيفتين، والمتمثلة في أن يكون لدى المتقدم خبرة كافية، ويكون حسن السير والسلوك، ويكون متوافقا مع شروط شغل الوظيفة طبقًا لبطاقة الوصف الوظيفي الخاصة بها.

وبالنسبة للمستندات المطلوبة للتقديم للوظيفة، فهي السيرة الذاتية، وصورة بطاقة الرقم القومي، ورقم الموبايل، والبريد الإلكتروني، وبيان الحالة الوظيفية موضحا به الوظيفة الحالية للمتقدم والجزاءات والتقارير السرية، ويتم تقديم الطلبات بمكتب وكيل وزارة الصحة بالدقهلية أو إرسال ذلك بملف PDF على رقم الـ"واتس" المذكور بالإعلان.