"فعالية تحفيزية" للشباب في جامعة المنصورة

تصوير: سارة سعيد - فعالية "New Start" بجامعة المنصورة

كتب/ت سارة سعيد
2021-12-27 00:00:00

نظمت "انفيرنو" فعالية بعنوان "New Start"، في قاعة المؤتمرات أ.د/ المهدي الباسوسي بمستشفي الأطفال الجامعي، وكان المتحدثين بالحفل صلاح أبو المجد، ومحمد شلبي، وحسام هيكل، وأحمد الجندي، وأحمد كركيت.

وكان من المقرر أن تبدأ الحفل الساعة 11 صباحًا، ولكنه بدأ في تمام 12 ظهرًا، بحضور عدد كبير من الجمهور، وبدأ الحفل بتحدث فاطمة حامد ـ إحدى المنظمات ـ والتي ناقشت الحضور في  سبب حضور الفعالية، فتعددت الإجابات، فبعضهم أتى ليرى ويستفيد من شخص معين، وبعضهم جاء ليبدأ بداية جديدة ويأخذ طاقة إيجابية.

وبعد ذلك، قال صلاح أبو المجد: "أنا جاي هنا اصدمك بالواقع"، ثم استرسل  في حديثه  عن أهمية العمل، وانه وسيلة وليس غاية، وكذلك المال فهو أهم وسيلة وليس أهم غاية، ليستكمل من بعده الحديث محمد شلبي ويتحدث عن غريزة الطموح والأخذ بالأسباب وأهمية الرزق الحلال وعدم إذلال الإنسان في العمل، أو في العلاقة بأي شخص.

ثم بدأ حسام هيكل في التحدث، لكنه رفض التصوير، واستعرض بعض تجاربه الشخصية، وكيفية استفادته من كل ما مر به، ثم تحدث أحمد الجندي عن كيفية ريادة الأعمال، ومن بعده  أحمد كركيت عن استغلال الوقت بطريقة صحيحة والقدرة على التحكم في الحياة.

ورصد "قلم المنصورة" رد فعل أحد الجمهور على الحفل، فتقول مريم أشرف، ـ  18 سنة ـ: "إن الايفينت كان حلو جدًا وكانوا مشغلين أغاني تحفيزية في الأول، واستفد من الكل، بالذات صلاح أبو المجد، رتب لي أفكاري من حيث أبدأ ازاي وكان بيكلمنا عن الواقع جدًا، و ده غير استفادتي من محمد شلبي كتير من حيث المال الحرام، واستفد من الكل".

وأضافت "مريم" : "إن التنظيم كان جيد جدًا بس المشكلة إن الحفل بدأت متأخر وملحقتش أحضر لأحمد كركيت غير عشر دقايق بس لأن اتأخرت".

تصوير: سارة سعيد - "فعالية تحفيزية" للشباب في جامعة المنصورة