أطباء مصر يقرأون.. تفاصيل ندوات المشروع الثقافي في المنصورة

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت رفيدة منتصر
2023-02-02 17:26:38

أعلن صالون دار الحكمة الثقافي، عبر صفحته الرسمية، على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن مواعيد الندوات التي سيقدمها مشروع، أطباء مصر يقرأون، الذي سيقام في المنصورة، برعاية النقابة العامة للأطباء، خلال شهر فبراير الجاري.

كما سيقام معرضًا للكتاب، في نادي نقابة أطباء الدقهلية، وذلك بالتعاون مع اللجنة الاجتماعية للنقابة العامة لأطباء مصر، والتي تسعى لتفعيل الدور الثقافي لنقابة الأطباء في المجتمع.

تقول دكتور منال سلامة، عضو مجلس النقابة العامة للأطباء، لـ"قلم المنصورة"، "جولات مشروع أطباء مصر يقرأون بدأت من السويس، ثم سافرنا لسوهاج، وحاليًا نحن في محافظة الدقهلية، حيث سنقيم معرضًا للكتاب، يتخلله العديد من الندوات الثقافية، التي ستبدأ يوم 5 من شهر فبراير الجاري، بندوة يديرها الدكتور عماد العادلي، لتجيب عن سؤال، ماذا وكيف نقرأ؟".

أوضحت سلامة، أن المشروع سيستضيف في إحدى ندواته، الكاتب محمد صادق، مؤلف رواية هيبتا، وذلك في يوم الجمعة، الموافق 10 من شهر فبراير، بالإضافة إلى استضافة محمد عصمت، كاتب أدب الرعب، في اليوم الذي يليه، أما في يوم 12 من شهر فبراير، فسيستضيف المشروع الكاتب أحمد خالد مصطفى، لمناقشة أحدث أعماله.

يذكر أنه من المقرر أن تبدأ فعاليات معرض كتاب، أطباء مصر يقرأون، منذ الخامس وحتى الخامس عشر من شهر فبراير الجاري، والحضور متاحًا للجميع.