المنصورة في أسبوع| افتتاح معرض أهلًا رمضان.. وتطوير المنشآت الصحية

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت رفيدة منتصر
2023-01-19 16:57:13

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "قلم المنصورة" أهمها في التقرير التالي..

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، يوم السبت الماضي، عن فتح باب التسجيل الإلكترونى، لاستمارة التقدم لامتحانات إتمام مرحلة  الثانوية العامة للعام الدراسى 2022/2023، وذلك بدءا من يوم الأحد الموافق 15 يناير 2023، وحتي يوم 28 من شهر فبراير 2023 .

وفي نفس اليوم، أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، عن إطلاق حملة رقابية كبرى تشمل جميع العيادات والمعامل والمستشفيات على مستوى المحافظة، تهدف إلى التصدي لأي مخالفات.

أما يوم الأحد، فقام الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، بافتتاح معرض "أهلًا رمضان"، داخل استاد المنصورة الرياضي، وهو المعرض الذي يعرض السلع والمواد الغذائية بأسعار مخفضة، تتراوح بين 20 و30%.

أعلن الدكتور شريف مكين، وكيل وزارة الصحة بالدقهلية، يوم الثلاثاء الماضي، عن استكمال المرحلة الأولى لتطوير منشآت الرعاية الأساسية، حيث تم اعتماد 18 منشأة صحية بالدقهلية، لكي تعمل على مدار الساعة، طوال الأسبوع، هذا بالإضافة إلى تخصيص عيادات مسائية، للكشف في تخصصات، الأطفال، الباطنة، النساء والتوليد، والجلدية.

وفي يوم الأربعاء، نظمت جامعة المنصورة الأهلية، معرضًا للرسم الهندسي، لطلاب المستوى الأول، وضم المعرض 35 مشروعًا طلابيًا متنوعًا.