بورسعيد في أسبوع.. احتفالات بليلة النصف من شعبان واليوم العالمي للمرأة

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت مؤمن مسعد
2023-03-09 00:00:00

إذا فاتتك متابعة أخبار الأسبوع، يُجمل لك "البورسعيدية" أهمها في التقرير التالي.

شهدت منطقة شرق التفريعة بمحافظة بورسعيد، الأحد الماضي، تعرض شخصين يعملان بشركة القناة لرباط وأنوار السفن للإصابة نتيجة السقوط من أعلى مركب أمام جونة التفريعة، وجرى نقلهما للمستشفى على الفور لتلقي العلاج.

وفي يوم الاثنين، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري على نظيره نادي طلائع الجيش بهدف نظيف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت على أرض استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الواحد والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي مساء اليوم نفسه، احتفلت مديرية الأوقاف بليلة النصف من شعبان بالمسجد العباسي، عقب صلاة المغرب، وذلك بحضور اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والمهندس عمرو عثمان، نائب المحافظ،  حيث بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم تلاها الشيخ محمود المنزلاوي، وعقبها حديثًا عن فضائل ليلة النصف من شعبان وذكرى تحويل القبلة من المسجد الأقصى إلى المسجد الحرام.

لقي شاب في العقد الثاني من عمره مصرعه، مساء الثلاثاء، وذلك إثر حادث اصطدامه بدراجة بخارية على كورنيش محافظة بورسعيد وتم تحرير محضر بالواقعة، أما أمس الأربعاء، فاحتفل قصر ثقافة بورسعيد باليوم العالمي للمرأة، بحفل غنائي أحيته فرقة "بورسعيد للموسيقى العربية"، وأمسية شعرية من تقديم الشاعر أسامة عبدالعزيز.