أسوان في أسبوع | أسوان تحقق الفوز الأول في الدوري.. وقافلة طبية في كوم امبو ونصر النوبة

تصوير: صورة أرشيفية

كتب/ت عمار جودة
2022-12-08 00:00:00
إذا فاتتكَ/كِ متابعة أخبار الأسبوع، تَحمِل لكَ/كِ "عين الأسواني" أهمها في التقرير التالي.
السبت الماضي، حقق فريق أسوان الفوز الأول له في بطولة الدوري العام المصري علي فريق فاركو. سجل الهدف اللاعب أحمد بلحاج في الدقيقة 31 من زمن المباراة التي أقيمت على ستاد أسوان. ليصعد الفريق إلى المركز 14 في المسابقة.
أما الأحد، فانطلقت اختبارات المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي تحت شعار "مصر تستكشف أبطال المستقبل تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة وذلك لمرحلة البراعم في رياضات الملاكمة والتايكوندو والجودو وتنس الطاولة.
ويوم الاثنين، زارت قوافل طبية تابعة لمديرية الصحة قرية السلسلة التابعة لمركز كوم امبو وقرية الأمال التابعة لمركز نصر النوبة على مدار يومين، ونجحت في إجراء كشف طبي ل3269 مواطن ضمن مبادرة حياة كريمة.
يوم الثلاثاء، استضافت مدرسة كلح الكرنك الإعدادية مسابقة أوائل الطلبة على مستوى إدارة إدفو التعليمية بمشاركة 13 مدرسة على مستوى خط السباعية، وحصدت المركز الأول مدرسة فاطمة الزهراء والمركز الثاني من نصيب مدرسة المعمريه والمركز الثالث لمدرسة ملحقة أحمد إبراهيم عيسى.
وفي الأربعاء، عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسوان ندوة في مجال التوعية بمدرسة كمال عباس ناصر الإعدادية، ركزت فيها على أهمية المياه والسلوكيات الصحيحة المتبعة تجاه الحفاظ عليها، قدمها الأخصائي محمد عبد المنعم.