سوهاج في أسبوع|إعلان وظائف بالأزهر وحملة للكشف المبكر لسرطان الثدي

تصوير: صورة ارشيفية

كتب/ت رفيدة أشرف
2022-11-17 00:00:00

 

إذا فاتتك/كِ متابعة أخبار الأسبوع الماضي، تُجمل لك/كِ "أهل سوهاج" أهمها في التقرير التالي.

في يوم السبت 12 نوفمبر، تم تنفيذ ثاني ندوات الرواق الأزهري بمركز شباب الري بالتعاون مع المحاضرين المرشحين من قبل الأزهر الشريف ، ومديرية الشباب والرياضة، ومديرية أوقاف سوهاج.

وفي يوم الإثنين 14 نوفمبر، واجه فريق كرة السلة تحت سن 16عاماً بنادي سوهاج الرياضي نظيره مركز شباب النصر بحي راشد في إطار منافسات الجولة الأولى من دوري المناطق تحت 16 عاماً.

وفي نفس اليوم ، أعلنت صفحة وزارة الشباب والرياضة على موقع فيسبوك، عن أسماء العروض المسرحية المصعدة للتحكيم النهائي بمهرجان "هواة المسرح" لأعضاء مراكز الشباب للموسم السابع 2022 - 2023 ، حيث ضمت قائمة العروض عرضين من محافظة سوهاج ، وهم المهرج التابع لمركز شباب الزهور، والعملية 101 التابع لمركز شباب الري، على أن يتم التحكيم في الفترة من 27 نوفمبر إلى 2 ديسمبر المقبل بالمدينة الشبابية بأبي قير بالأسكندرية.

وفي نفس اليوم، أعلنت صفحة الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية على موقع فيسبوك، عن حاجة إدارة المنشاه الأزهرية لشغل وظيفة شيخ معهد بـ 9 معاهد بالإدارة، وهي عبد الجواد موسى، وفتيات الدناقلة، والمجمع الإسلامي بالزاره الابتدائي، وبندر المنشاه الابتدائي، والبواريك الابتدائي، وأولاد حسين الابتدائي، والشيخ علام الابتدائي، والزاره الابتدائي، والعمايدة الابتدائي.

وفي يوم الأربعاء 16 نوفمبر، نظم مركز شباب الري حملة للكشف المبكر لسرطان الثدي والأمراض المزمنة بالتعاون مع مديرية الصحة بسوهاج، وبرعاية أمانة المرأة بحزب الشعب الجمهوري بسوهاج.